صورة صادمة لنانسي عجرم... لن تصدقوا كيف كانت

صورة صادمة لنانسي عجرم... لن تصدقوا كيف كانت
صورة صادمة لنانسي عجرم... لن تصدقوا كيف كانت

إشترك في خدمة واتساب

في معرض ردها على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب موقفها المدافع عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على هامش الحادثة التي وقعت في منزلها، فاجأت الإعلامية مي العيدان الجميع بنشرها صورة قديمة لها مع الأخيرة.  

وظهرت فيها نانسي بإطلالة طبيعية مختلفة إلى حد ما عن تلك التي تتسم بها حالياً بالشكل والملابس.

ولفتت أنظار الكثير من المتابعين بأنها كانت أقل نحافة مما هي عليه اليوم. وأشار بعضهم إلى أن العيدان تبدو أكثر منها رشاقة.

وأوضحت الإعلامية مناسبة الصورة من خلال تعليق ناري كتبت فيه: "حق المقهورين و اللي بيموتون لأني واقفة مع الحق بالنسبة للجريمة اللي حدثت بمنزل نانسي عجرم ويقولون تبينها بلقاء وكلام فاضي، أنزين اشرايكم بصورتي معاها؟ سويت لها لقاء في أول زياره لها للكويت أيّام أغنية أخصمك آه في إذاعة اف ام الكويت".

وأضافت: "ها الصورة عمت عيونكم ولا تبون أكثر؟ واللقاء عندي اياه راح أنزله عاليوتيوب قريباً. ثانياً يا بقر أنا ما أوقف بجانب إلا الحق يكون معاه والإنسانة تم الاعتداء على حرمة بيتها وبياناتها حرامي يستحق السحق مو بس 16 طلقة عشان يصير عبره لغيره. أقول للمقهورين أخاصمك اه".

View this post on Instagram

حق المقهورين و اللي بيموتون لاني واقفه مع الحق بالنسبه للجريمه اللي حدثت بمنزل نانسي عجرم ويقولون تبينها بلقاء و كلام فاضي انزين اشرايكم يصورتي معاها سويت لها لقاء في اول زياره لها للكويت ايّام اغنية اخصمك اه في اذاعة اف ام الكويت ها الصوره عمت عيونكم ولا تبون اكثر و اللقاء عندي اياه راح انزله عاليوتيوب قريبا ثانيا يابقر انا ما أوقف بجانب الا الحق يكون معاه و الانسان تم الاعتداء على حرمة بيتها وبياناتها حرامي يستحق السحق مو بس ١٦ طلقه عشان يصير عبره لغيره. . اقول للمقهورين أخاصمك اه😂😂 👇🏻 #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #امل_العوضي #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #عادل_إمام #اكسبلور_فولو #الامارات #فرح_الهادي #الرياض#شمس #عبدالحسين_عبدالرضا #شيماءعلي #هبه_الدري #موديل_روز #نانسي_عجرم

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدوارد للعربية.نت: التمثيل سرقني من الغناء ولن أكرر برامج المقالب