نبيلة عبيد وناديا الجندي تؤكدان على عمق صداقتهما بهذه الصور.. شاهدوا!

إشترك في خدمة واتساب

وصلت مساء أمس إلى العاصمة اللبنانية النجمتين الكبيرتين نادية الجندى ونبيلة عبيد، ترافقهما الممثلتين سميحة أيوب وهاله فاخر والمخرج وائل إحسان، وذلك إستعداداً لإنطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسلهما الجديد "نساء من ذهب" وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان ".

والعمل مقتبس من المسلسل الأجنبي golden ladies، إذ سيتم تصوير كامل مشاهد العمل الجديد في ومن المتوقع ان يستمر التصوير مدة تتراوح بين 3 او 4 أشهر لوضع اللمسات الأخيرة على أن يتم عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل على قناة "أم بي سي_"، من دون ان يتم لغاية هذه اللحظة إن كان هناك مشاركة لاحد النجوم اللبنانيين سواء بدور رئيسي او حتى كضيف شرف.

وبات الجمهور العربي منذ انتشار خبر البدء بتصوير مسلسل " نساء من ذهب"، الذي تنتجه شركة الصباح إخوان، متشوقا لمشاهدة هذا العمل الذي يجمع نجمتين من العصر الذهبي لطالما تميزتا بنجاحهما وتألقهما ما جعلهما رمزا للاعمال الدرامية المتألقة التي لا تزال تعرض لغاية يومنا هذا.

img

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أنه قد انتشرت عددا من الصور للنجمتين نبيلة عبيد وناديا الجندي سواء خلال استقلالهما الطائرة ولحظة وصولهما الفندق، وبدا جليا متانة الصداقة التي تجمع بينهما سواء من خلال جلوسهما الى جانب بعضهما خلال الرحلة والتسامر طيلة الرحلة.

وانتشرت صورا توثق رحلتهما من القاهرة الى بيروت ،المبادرة التي اخذتها النجمة نبيلة عبيد إذ جلست الي جانب ناديا الجندي وهي تمسك بذراعها، وكأنهما أرادا اظهار عمق الصداقة التي تجمع بينهما وكآنهما أرادا وضع حد لأي شائعة قد تطلق مسقبلا بعد ما تردد منذ الثمانينيات عن منافسة وجفاء بين النجمتين على لقب " نجمة الجماهير".

فلطالما التزمت النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي الصمت عن حقيقة علاقتها، الى أن قررت عبيد وضع حد لكل الشائعات إذ اتهمت، في مقابلة صحفية ، بعض الأشخاص الذين كانوا على مقربة منهما باشعال فتيل الحرب بينهما بسبب لقب "نجمة الجماهير"، مؤكدة انها عندما حصلت على لقب نجمة مصر الأولى حاولت بعض الأقلام زرع براثم الفتنة كمحاولة للإيقاع بينهما، مردفة بالقول: "مخي كان كبير ونادية بردو"، مؤكدة ان"نادية" هي من كانت تحمل هذا اللقب قبلها بفترة طويلة.

img

واللافت، أن النجمة نبيلة عبيد كان قد صرحت في وقت سابق إنها ترى شبابها في النجمة نادين نسيب نجيم وهو ما أثر كثيرا في نادين التي قالت " الله يحميكي بحبك نبيلة"، معربة عن سعادتها بهذا التشبيه. فقد جاء تصريح عبيد خلال تواجدها في لبنان حيث كانت ضمن لجنة تحكيم ملك جمال لبنان لعام 2019.

وهنا لا بد من الإشارة، إلى أن النجمتين ناديا الجندي ونبيلة عبيد قد كرمتا في لبنان بوقت سابق من قبل مهرجان الزمن الجميل الذي يرأسه الدكتور هراتش سغبازريان.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدوارد للعربية.نت: التمثيل سرقني من الغناء ولن أكرر برامج المقالب