تكريم أحلام بهدية من الذهب الخالص في السعودية.. والفنانة توجه رسالتين!

تكريم أحلام بهدية من الذهب الخالص في السعودية.. والفنانة توجه رسالتين!
تكريم أحلام بهدية من الذهب الخالص في السعودية.. والفنانة توجه رسالتين!

إشترك في خدمة واتساب

مُنحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، درعًا تكريمًا من الذهب الخالص من جانب الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، وسلمه لها ممثلًا عن الهيئة بندر الأيداء مدير عام التواصل، وذلك على هامش حفلها الغنائي الكبير الذي أحيته في العاصمة السعودية .

وأقيم حفل النجمة أحلام على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض وهو الحفل الذي اختتمت به هيئة الترفيه فعاليات موسم الرياض الذي انطلق في أكتوبر الماضي واستمر حتى يناير الجاري.

وأكدت مقدمة الحفل في لحظة تكريم أحلام أن الدرع المقدم صُنع خصيصًا لفنانة العرب أحلام وهو من الذهب الخالص، ويحمل شعار "فنانة العرب" على مدار 25 عامًا من العطاء والفن.

وبدت على أحلام حالة من السعادة الكبيرة خلال تسلمها الدرع وقامت برفعه على المسرح لنيل تحية الجمهور الذي قابل الأمر بحفاوة كبيرة وهتافات للفنانة أحلام، إلا أن الدرع كاد يسقط من يد أحلام بسبب ثقله لحظة إنزاله لتسلمه إلى مقدمه لها للخروج به.

وتعليقًا على هذا الموقف قالت مقدمة الحفل: "تقيل تقيل ده دهب تستاهلين يا ام فاهد".

وكان للفنانة أحلام لفتتين طيبتين الأولى خصت بها الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي حرصت على حضور الحفل عوضًا عن حفل سابق لم تستطيع حضور كونها كانت في فترة نقاهة بعد خروجها من المستشفى.

وقالت أحلام: "أكيد ما راح إنسى أرحب بشخص غالي وعزيز وحبيب شخص أنا اعتبر عام 2020 بداية سنة جديدة في عمره الجديد إن شاء الله عمرك طويل حبيتي الإعلامية الكبيرة فجر السعيد اللي نورتنا اليوم".

وأضافت أحلام قائلًة: "إن شاء الله دايمًا نشوفك بصحة وخير وألف سلامة عليكي ومرحب بيكي إنتي وكل اللي معاكي".

واللفتة الثانية كانت تكريمية معنوية وخصّت بها أول شخص أنتج لها أول ألبوم في مشوارها الفني، وهو أنور عبدالله الذي آمن بموهبتها وصوتها إذْ قالت أحلام عنه: "يشرفني اليوم ويسعدني حضور شخص آمن بصوتي وقال أحلام أنا راح أنتجلك أول ألبوم لأني آمنت بصوتك".

وتابعت أحلام قائلًة: "انتي راح تكونين فنانة كبيرة لها جمهور في يوم من الأيام اسمحولي أرحب بوجود أستادي الكبير أنور عبدالله اليوم معانا هو وعائلته رحبوا معايا بيه ترحيبة كبيرة".

وأشعلت أحلام المسرح بتقديم عدد من أغانيها المتميزة وكان لها إطلالتين على المسرح الأولى بفستان أسود اللون وطعمته بجناحين من الريش في أولى أغانيها التي قدمتها، إلا أنها استغنت عن الجناحين مع توالي أغانيها في الحفل.

وكانت الإطلالة الثانية التي ظهرت بها بعد الاستراحة وارتدت خلالها فستانًا من اللون الذهبي وتميز بذيل طويل، ونالت أغانيها استحسان الجمهور حيث قدمت لهم أغاني عدة تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ومن الأغاني التي قدمتها أحلام: "ياليل يا جامع، الله يعين قلوبهم، بغيضك، تعودت الجراح، احلف، موعدك، تغير الوقت، أنا ما ادري عن الناس"، وغيرها وسط اشتعال الأجواء في المسرح.

وخصت هيئة الترفيه السعودية الفنانة الإماراتية أحلام بليلة تكريمية ضمن "ليالي الأساطير" إذْ تعتبر الفنانة الوحيدة التي نظمت لها الهيئة ليلة على هامش فعاليات "موسم الرياض" بالسعودية، وهي الليالي التي كان ضيوفها مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار مثل راشد الماجد وماجد المهندس ورابح صقر وبدر بن عبدالمحسن.

وأعربت أحلام عن سعادتها بهذا الحدث معتبرة إياه تشريف لها ووجهت الشكر لسالم الهندي وتركي آل الشيخ، قبل الحفل من خلال حسابها على موقع "" فكتبت قائلًة: "ليلة تكرم فيها #فنانة_العرب #أحلام في ختام موسم الرياض مباشره على #mbc شاشة كل العرب".

وأضافت أحلام قائلًة: "شكرًا هيئة الترفيه على هذا التكريم والتشريف والتكليف شكرًا معالي #تركي_ال_الشيخ شكرًا نائب رئيس هيئة الترفيه الأستاذ سالم الهندي شكرًا الشركة الرائعه #بنش_مارك على التنظيم الكبير #ليلة_فنانة_العرب".

https://twitter.com/AhlamAlShamsi/status/1220043963895250945

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اعتقال مصممة أزياء مغربية بالإمارات لتورطها في حساب "حمزة مون بيبي"
التالى مونيكا بيلوتشي تعترف بخوفها على ابنتها.. ما السبب وبماذا نصحتها؟