ناهد حلبي عن حفيدتها هيا مرعشلي: هي أفضل مني!

ناهد حلبي عن حفيدتها هيا مرعشلي: هي أفضل مني!
ناهد حلبي عن حفيدتها هيا مرعشلي: هي أفضل مني!

تدرس الفنانة السّورية ناهد حلبي خطواتها بدقة عالية، ولا تقبل أي مشروع لا يضيف لمسيرتها الفنية، لكنها تشعر بالفترة الأخيرة أنها مُغيبة، خصوصاً وسط الأزمة الاقتصادية في .

وصرحت ناهد حلبي في لقاء إذاعي مع احدى المحطات الاذاعية السورية، أنها تفكر جديّاً باعتزال الفن، وقالت حلبي: "ظروف تعيسة عم نعيشها، بعد هالعمر والتجربة الطويلة لمدة 50 سنة كون عايشة مُهمشة".

وأضافت في تصريحاتها: "اللي عم يشتغلوا وعم يطلعوا عالشاشة هلأ مش أفضل مني، أنا ليه ما كون عم بشتغل؟ وأخد حقي صح؟.. مش ناقصني شي وبصحتي وبعافيتي.. لذلك الاعتزال أشرف أحسن ما تنفرض عليك".

وخلال اللقاء تحدثت أن المنتجين في سوريا لا يقدرون النجوم السوريون، وقالت ناهد حلبي أن الأجور في "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني" لا تكفي إيجار مواصلات لمكان التصوير.

وبينت ناهد الحلبي استيائها الكبير من نقابة الفنانين السّوريين، وقالت أنها ترى الممثل بسام كوسا رئيساً للنقابة.

وأرسلت هيا مرعشلي حفيدة ناهد حلبي رسالة لها عبر البرنامج، وعبرت الأخيرة عن سعادتها بالشهرة التي حققتها هيا بفترة قياسية، وقالت: "هيا مش بس حفيدتي، بل هي صديقتي وسندي".

وتابعت ناهد حلبي: "هي أفضل مني وسبقتني بمراحل باحساسها الحلو والموهبة.. ما أغلى من الولد إلا ولد الولد".

وقالت حلبي أنها أحبت هيا مرعشلي بأدوارها الثلاثة في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسلات "دقيقة صمت" و "مسافة أمان" و "عندما تشيخ الذئاب"، مشيرة إلى أنها بذلت جهداً كبيراً وهي تعرف جيداً أن تختار أدوارها بعناية.

ووجهت ناهد حلبي خلال اللقاء رسالة لوالدة هيا مرعشلي الفنانة السورية الراحلة رندة مرعشلي: "رحتي بكير.. الله يرحمك"، نذكر أنها كانت غير موافقة على زواج ابنها النجم طارق مرعشلي من الفنانة الراحلة رندة مرعشلي.

تعيش النجمة السورية ناهد الحلبي  مع أفراد أسرتها الفنان طارق مرعشلي وحفيدتها هيا مرعشلي، يتبادلون الآراء حول الأعمال الفنية ويأخذون برأيها.

اللافت خلال اللقاء الإذاعي أن ناهد حلبي ذكرت معلومة أن المطرب سوري فؤاد غازي غنى لها أغنيته الشهيرة "لزرعلك بستان ورود"، وكانت هي المقصودة بتلك الأغنية.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى