زوجة خالد سليم :صدمني بهذا التصرف... وهكذا كان يوم زفافنا!

زوجة خالد سليم :صدمني بهذا التصرف... وهكذا كان يوم زفافنا!
زوجة خالد سليم :صدمني بهذا التصرف... وهكذا كان يوم زفافنا!

لطالما تميز الفنان خالد سليم برومانسيته المعهودة سواء من خلال اختيار أعماله الفنية أو الأدوار التي يجسدها.

لكن من اللافت أن هذه الرومانسية انعكست ايجابًا على علاقته بزوجته "خيرية" التي ارتبط بها منذ ما يقارب التسع سنوات.

وعاش سليم وزوجته أشهر قصص الحب فى الوسط الفنّي، فخالد يعرف بحبه الشديد لخيريه وعشقه لها، إذ يفتخر بوقوفها الدائم الى جانبه في أصعب المراحل التي يمر بها في حياته.

من جهتها لا تنفك خيرية عن إظهار اهتمامها وخوفها على زوجها، فقد حرصت على التواجد معه في لتصوير عمله الجديد "اللي فات مات" ما يفوق الـ 16 ساعة في مكان تصوير العمل ومتابعة أدق تفاصيل السكرييت الخاص بجديده ومراقبة آلية العمل حرصًا منها على تألق زوجها.

وأكدت خيرية خلال حديثها لـ "فوشيا" أنها تفتخر بكونها زوجة خالد سليم مؤكدة تفهمها لنجومية زوجها وكيفية تصرف المعجبات، لافتة أنها لم تفكر يومًا في وضع "فيتو" على أسماء النجمات التي يقف إلى جانبهن.

تجدر الاشارة، إلى أن الفنان خالد سليم قد تحدث في وقت سابق حول لقائه بزوجته خيرية للمرة الأولى، وكيف استفزته بمعاملتها الباردة إذ أشار إلى أنه التقى بها لأول مرة من خلال صديقه الفنان إيهاب توفيق الذي كان يجلس وزوجته معها، ولم يكن به الّا الاقتراب وإلقاء التحية، وفوجىء من خيرية ترد عليه السلام ببرود وقلة اهتمام، الأمر الذي استفزه كثيرًا ودفعه لسؤال إيهاب توفيق عنها.

واستطرد خالد سليم أنّ اللقاء قد تجدد بينهما في عيد ميلاد صديقة مشتركة، واعتذرت منه عن تصرفها مؤكدة أنها لا تعرفه بشكل شخصي لكي تسلم عليه بحميمية، ومنذ ذلك اليوم تطورت علاقتهما تدريجيًا وصولًا للنهاية السعيدة والارتباط وتأسيس عائلة.

وعُقد حفل زفاف خيرية هشام على الفنان خالد سليم في أكتوبر 2011، في إحدى فنادق الكبرى، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين أبرزهم: دنيا وإيمي سمير غانم، وفيفي عبده ومفيد فوزي، ورامى جمال، وجنات، كما أحيا النجم عمرو دياب الحفل، عقب شهر واحد من عقد قرانهما.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى