مايا رعيدي تُعلن خطوبتها.. شاهدوا العريس!

أعلنت ملكة جمال لعام 2018 مايا رعيدي، عن ارتباطها رسميا من خلال نشرها صورتين عبر خاصية "ستوري" في حسابها على .

وظهرت يد رعيدي  في الصورة الأولى، حيث وضعت خاتم الخطوبة فوق يد العريس وكتبت مُعلقةً عليها: "انخطبت لحب حياتي، أنت الشخص المنشود".

وبعدها نشرت صورة أخرى تجمعها بالعريس دون الكشف عن اسمه أو وظيفته وأية تفاصيلٍ أخرى عنه.

img

ثم عادت وشاركت رعيدي منشوراً قالت فيه: "متحمسة، أخبار جديدة قادمة"، وأثار هذا البوست ردود فعل واسعة حول صحة هذه الأخبار وفيما إذا كانت تخص خبر خطوبتها الذي أعلنته، أم تخص حياتها العملية، لا سيّما أنَّ اسم رعيدي كان قد تردد في الفترة الأخيرة بشكل كبير بعد تناقل عدد من الأخبار عن دخولها عالم التمثيل، من خلال مسلسل "الأمير الأحمر" إلى جانب الفنان السوري ، والذي من المتوقع أن تناول سيرة حياة المناضل الفلسطيني حسن سلامة.

img

وعلى الرغم من نفي ملكة جمال لبنان لأخبار انضمامها إلى "الأمير الأحمر" وتأكيدها أنه لم يتم الحديث معها في هذا الأمر، وأنَّ سبب انتشار هذه الشائعة هو الشبه الكبير الذي يجمعها بملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق، الزوجة السابقة للراحل حسن سلامة، إلا أنَّ اسم رعيدي ما زال متداولًا بشدة في العمل، خاصةً أنه حتى هذه اللحظة لم يتم طرح اسم الفنانة التي ستشارك تيم حسن بطولة العمل.

كما أشيع أيضاً أنا مايا بدأت تأخذ دروسا في التثميل استعداداً لتكون نجمة عمل "الأمير الأحمر"، خصوصاً بعد أن أشار المنتج صادق الصبّاح لفت إلى أنَّ الأحاديث ليست دقيقة، حيث قال: "من ناحية الشبه بالشكل فهو موجود لكنه غير كافٍ، فالموضوع مرتبط بالأداء وطبيعة الدور وأنه ستتم اختبارات تمثيل لاختيار البطلة، وأتمنى أن تكون مايا رعيدي لأنه ليس لدي أي مانع".

يُذكر أنَّ مايا رعيدي كانت قد تُوجت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، بعد منافسة مع عدد من الفتيات، وهي من مواليد عام 1995 لأم روسية وأب لبناني، تدرس الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية، ولفتت الأنظار إليها في المسابقة بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها بملكة جمال الكون لعام 1971 اللبنانية جورجينا رزق زوجة الفنان اللبناني وليد توفيق.

وعن دخول رعيدي عالم التمثيل أسوة بعدد من ملكات الجمال مثل نادين نجيم، دانيلا رحمة وآخرون، أثار هذا الخبر ردود فعل واسعة ومتضاربة ما بين الترحيب بالفكرة والرفض لتحويل كل ملكة جمال إلى ممثلة دون الاهتمام بالموهبة

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى