ابنة ذا روك تدخل عالم مصارعة المحترفين على غرار والدها.. شاهدوا!

ابنة ذا روك تدخل عالم مصارعة المحترفين على غرار والدها.. شاهدوا!
ابنة ذا روك تدخل عالم مصارعة المحترفين على غرار والدها.. شاهدوا!

تسعى ابنة النجم الأمريكي وبطل المصارعة "دوين جونسون" والشهير بـ "ذا روك"، أن تتبع خطى والدها، وتدخل عالم لمصارعة المحترفين.

وخطت "سيمون جونسون" (18 عامًا) أولى خطواتها لتحقيق حلمها لتصبح واحدة من نجوم عالم WWE، حيث بدأت بالفعل المشاركة في مركز WWE للتدريب في مدينة اورلاندو الأمريكية.

وبالإضافة إلى تحقيق حلمها، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "سيمون" ستصبح بذلك أول نجمة لـ WWE من الجيل الرابع، خاصة أن لعائلتها تاريخ طويل مع عالم المصارعة وهذه المؤسسة.

يجدر بالذكر أنه بجانب والدها، يعد جدها "روكس جونسون"، من رواد عالم المصارعة، كما أن جدها الأكبر "بيتر مايفيا" هو من بدأ اسطورة آل جونسون في عالم المصارعة للمحترفين، وكان كلا جديها من أبرز نجوم "قاعة الشهرة" لـ WWE.

وفي حين أن ذا روك يركز حاليًا على التمثيل، إلا انه لا يزال واحدًا من أبرز المصارعين.

وتعليقا على سعيها لتحقيق حلمها، قالت "سيمون" مؤخرًا في بيان: "إن ذلك يعني العالم بالنسبة لي، فمعرفة أن لعائلتي تاريخًا كبيرًا مع المصارعة هو أمر مميز حقًا بالنسبة لي، أشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لي، ليس في المصارعة فقط، بل لاستكمال هذا الإرث".

كما قال نجم المصارعة "بول ليفاسك"، الشهير بـ "تريبل إتش"، وهو نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد WWE: "تتميز سيمون بشغف كبير يمنحها الفرصة للتدريب مع الرياضيين النخبة من جميع أنحاء العالم في مركز الأداء".

وأضاف: "فذلك لن يتيح الفرصة لسيمون لتعزيز شغفها وتحقيق حلمها فحسب، بل سيمنحها الفرصة لاستكمال إرث عائلتها المدهش مع ترك بصمتها الخاصة، حيث ستصبح اول مصارعة من الجيل الرابع في WWE ".

وأعلنت سيمون عن الخبر عبر ، وقالت متحدثة عن نفسها: "للفتاة الصغيرة التي أحبت عالم المصارعة وكانت مصممة لتحويل هذا الحلم إلى واقع، أنا ممتنة للغاية للحصول على هذه الفرصة وعلى استعداد تام لنيلها".

وعلقت "داني غارسيا" والدة سيمون، عن الخبر على طريقتها الخاصة، حيث نشرت على صورة لها مع سيمون وهي رضيعة، وقالت: "إنها لنعمة كبيرة أن أراكِ تكبرين وتنضجين، ومع كون ماضيكِ يحظى بتاريخ وارث عائلتك الكبير، سيكون مستقبلك فريدًا وملك يديكِ. اهنئك حبيبتي على عيش حلمك ومرحبا بكِ في عالم WWE"، وعلق ذا روك على المنشورة بـ "جميلة".

وبالإضافة إلى دخولها عالم المصارعة، يجدر بالذكر أن سيمون سبق وحصلت على لقب "سفيرة الغولدن غلوب" في الدورة الـ 75 للحفل في عام 2018.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى