دينا الشربيني بأجرأ تعليق عن علاقتها بعمرو دياب.. ماذا قالت؟

إشترك في خدمة واتساب

وصفت الفنانة المصرية دينا الشربني، الفنان عمرو دياب، بأنه "أسطورتها الخاصة"، في الوقت الذي وصفته بـ"الحبيب"، في أول رد وصفه متابعون بالجريء بشأن علاقتهما المثيرة للجدل منذ فترة طويلة.

وتزامناً مع الاحتفال بمناسبة عيد الحب، وطرح ألبوم عمرو دياب الجديد، نشرت دينا صورة لها مع عمرو دياب، وهي نفس الصورة التي نشرها الهضبة عبر صفحته، وكتبت نصاً "الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع أسطورتي Amr Diab عيد الحب لم يكن أفضل! ألف مبروك حبي".

وقال عدد من محبي الفنان إن تعليق الشربيني فاجأهم خاصة وأنها لم تصف الهضبة بهذا الأسلوب من قبل رغم علاقتهما غير الواضحة وظهورها المتواصل معه في حفلاته والعديد من سفرياته الخارجية، دون تأكيد مدى حقيقة زواجهما دون إعلان من عدمه.

ويأتي تعليق دينا، بعد أن حسم عمرو دياب الجدل بشأن أغنيته الجديدة "إنتي زي ما أنتي" بأن نشر صورته مع دينا بمناسبة عيد الحب عبر صفحته "" نصا "هابي فلانتين داي.. زي ما أنت"، بعد تساؤلات عن ماذا يقصد بهذه الأغنية سواء كانت طليقته شيرين رضا، أو زوجته زينة عاشور، أو حبيبته دينا الشربيني.

وخلال الساعات الماضية، طرح عمرو دياب ألبومه الجديد الذي حمل اسم "سهران" وتضمن كلمات الأغنية: "إنتي لسه زي ما انتي في عيني، أحلى عمر ده اللي كان بينك وبيني وأما تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي وهي دي بنت الأصول، مستحيل أقبل في حقك أي كلمة، إنتي أعلى منهم فوق.. زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي الغلاوة هي هي والمشاعر متدارية".

وأكد "الهضبة" قوة علاقته بدينا في إحدى حفلاته، حين ظهر وهو يغني لها "" أمام الجماهير، الأمر الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل، مشيدين بفعله معها وأنه لم يخف حبهما الأمر الذي جعل علاقتهما محط أنظار الجميع، خاصة متابعيهما، الذين باتوا يركزون على كل تحركاتهما سوياً سواء داخل أو في الخارج.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجمة ترضع طفلها في أحد المطاعم!
التالى جيم كاري يضع نفسه تحت القصف.. والسبب ما فعله مع مراسلة صحفية!