هل خسرت أديل صوتها مع خسارة وزنها؟.. إليك أحدث صورها!

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

تصدّرت النّجمة العالمية "أديل" عناوين الصّحف والمجلّات العالمية بسبب خسارتها للكثير من وزنها وتبدّل شكلها، حيث أنها فقدت ما يُقارب الـ45 كيلوغراما، ويعود السّر في ذلك إلى اتّباعها حمية "1000 سُعرة حرارية وعصير أخضر في اليوم".

وفي ليلة السّبت الماضية، استطاعت عدسات الباباراتزي من التقاط النّجمة بينما كانت تُغادر حفل زفاف صديقتها "لورا دوكريل" والموسيقي "هيوغو وايت" الذي أقيم في حانة The Mason's Arms الضخمة في لندن.

وبعدما قدّست أديل الزفاف، لم يكن صوتها مُقترنًا بالـ45 كيلوغرامًا الذين خسرتهم، حيث أثبتت للحضور أنّها ما زالت تتمتّع بتلك الخامة الصّوتية القوية من خِلال صعودها على خشبة المسرح وتقديم أكثر أغانيها نجاحًا لضيوف الزّفاف، أمثال أغنيتها الشهيرة Rolling In The Deep.

وعلى صعيد إطلالتها، ظهرت أديل بكامل أناقتها بتنورةٍ مُطبّعة بالورود البيضاء الضّخمة، مع تداخل ألوان الأخضر والأسود فيها، نسقتها مع تي شيرت صوفي باللون الكريمي جاء بستايل الياقة الدّائرية ونصف الأكمام.

وأكملت أديل إطلالتها الأنيقة بانتعال كعب عالي كلاسيكي بلون النيود، وحملت حقيبة يد صغيرة لونها أبيض.

وعلى صعيد تسريحة الشّعر، فيبدو أنّ أديل استعانت بوصلات الشّعر، حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان الخلفية المُنخفضة بتموجاتٍ خفيفة، واختارت مكياجًا ثقيلًا لليلتها بأحمر شفاهٍ مشمشيّ لامع، ومكياج عيونٍ ثقيل، ولم تنسَ أن تزيّن نفسها بالإكسسوارات العديدة كالأساور والخواتم والأقراط.

لم تكن أديل هي الشّخصية الشهيرة الوحيدة التي تواجدت في حفل الزّفاف، إذ حضره أيضًا كُلّاً من جيسي وير وفلورانس ويلش، والتي ارتدت الأخيرة فُستانًا بستايل الجلابية المخملية باللون الخمري.

يُذكر أنّه بدأت صداقة أديل بالعروس لورا دوكريل منذ أيّام الدّراسة عندما التقتا أوّل مرة في مدرسة "بريت" رفيعة المُستوى، وحافظتها على صداقتهما القوية حتى يومنا هذا.

وأفصحت لورا في السّابق بأنّ أديل هي من لاحظت أوّل مرة بأنّها تُعاني من ذهان ما بعد الولادة في عام 2018، حيث تمكّنت أديل من رؤية الأعراض على صديقتها بعدما أنجبت ابنها.

ومن الأعراض التي لاحظتها أديل على لورا الهلوسة، الاكتئاب والهوس، حيث اكتشفت ذلك عندما كانتا تتحدّثان مع بعضهما البعض عبر تطبيق Face Time.

وفي حديث لورا مع راديو Newsbeat، قالت بأنّ آخر ستة أشهرٍ كانت صعبة عليها للغاية، ووصفتها بأسوأ فترة في حياتها.

يشار إلى أنّ لورا هي "شاعرة أداء" وكاتبة ورسّامة، وتحدّثت عن مُعاناتها مع مرض "ذهان ما بعد الولادة" في مقالٍ نشرته في موقع Mother Of Fall Lists.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين.. ومتابعون بالمرصاد! (فيديو)