ديانا كرزون ترتبط رسميا بهذا الإعلامي الأردني.. وتعلق: الله يتمم عخير!

موقع وئام - تعرف على أصدقاء جدد

تناقلت مواقع إخبارية أردنية وعدد من نبأ إقامة عقد قِران المُغنّية الأردنية "ديانا كرزون" على الإعلامي الأردني "معاذ العمري"، وذلك بحسب مصادر مُقرّبة منه، وذلك يوم الجمعة القادمة.

وأكدت ديانا في تصريح لفوشيا موضوع ارتباطها، حيث علقت: "الله يتمم عخير".

هذا وكانت الفنانة الأردنية قد أعلنت مؤخرًا عن دخولها في علاقة رومانسية من خلال لقائها مع إحدى البرنامج التلفزيونية، عقب حفل الفالنتاين الذي أقامته في العاصمة الأردنية "عمًان" إلى جانب الفنان السوري "ناصيف زيتون".

وقالت ديانا في لقائها: "أجواء الحُب كلها حب، بتبتدي من عيلتك لصحابك لكل الناس اللي حيشوفوك اليوم".

وعند سؤال ديانا: "هل قلبك يدق لأحد"، أجابت: "بدون تفاصيل، نعم"، حيث كشفت بأنها استقبلت باقة ورد حمراء في يوم حفلها المُصادف للفالنتاين، وقالت بأنها ستؤدّي ميدلي رومانسية ستختتمها بأغنيتها الشّهيرة "انساني ما بنساك".

img

وربطت ديانا إطلالتها في الحفل بالحُب على الرّغم من أنها ارتدت فُستانًا لونه أبيض بتوقيع مُصممة الأزياء الكويتية "بدور الحبيب"، حيث علّقت على إطلالتها قائلة: "دائمًا أحب أن أخرج عن المألوف، الجميع يرتدي اللون الأحمر، كما أنّ اللون الأبيض يُعبّر عن الحُب، فأحببت أن أرتدي الأبيض اليوم".

واستكملت ديانا إطلالتها بوضع Head Piece أو "زينة الرّأس" التي كانت بتوقيع المُصمم الأردني "عامر عطا".

وبالتّزامن مع الفالنتاين وإعلان ديانا أنها تعيش علاقةٍ عاطفية، أطلقت المُغنّية الأردنية أغنية باللهجة العراقية مُؤخرًا "صعب أقدر"، من كلمات قصي عيسى، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود، وتقول في مطلعها: "كاره كلشي بغيابك، صوتي وروحي واحساسي، وكلام الناس والحيرة".

img

وكانت كرزون البالغة من العمر 36 عاماً، قد أعلنت في وقت سابق عن تلقيها العديد من عروض الزواج ولكنها لا تناسب قناعاتها الشخصية ولا تصلح لها قائلة: "أحدهم يريد الزواج سرياً وآخر متعدد الزوجات أو يريد زواجي بطريقة المسيار أو أن اترك الفن في حالة الزواج .. وأندهش من هؤلاء فماذا ينقصني كامرأة حتى أتزوج بهذه الطرق ".

يُذكر أنّ ديانا كرزون هي مُطربة أردنية، فازت بلقب برنامج المواهب "سوبر ستار العرب" بموسمه الأول في عام 2003، حيث اشتهرت حينها بأدائها عالي المُستوى لأغنية "على بابي واقف قمرين" للمُطرب الراحل "ملحم بركات"، وولدت في الكويت في 30 أكتوبر من عام 1983.

أمّا عن عريس ديانا، الإعلامي "معاذ العمري"، فهو إعلامي أردني يعمل في المحطة الإذاعية "ميلودي إف إم"، وسبق له وأن عمل في إذاعاتٍ أردنية سابقًا، فضلًا عن كونه ناشطًا في قنوات التّواصل الاجتماعي.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين.. ومتابعون بالمرصاد! (فيديو)