تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

كيت ميدلتون تختار حذاء وحقيبة باهظان لحضور مسرحية

إشترك في خدمة واتساب

تعاملت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" مع انسحاب الأمير هاري وميغان ماركل من العائلة الملكية بكُل مهنية واحتراف، فزادت مهمّات جدول أعمالها بتنحّيهما، حيث لوحظ ذلك من خلال ظهوراتها العلينة الكثيفة مؤخرًا بعد سفر دوقا ساسكس إلى كندا.

وفي ليلة أمس الثّلاثاء، توجّهت كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام إلى مسرح Noël Coward الواقع في حدائق كوفيت في لندن، وذلك من أجل حضور مسرحية Dear Evan Hansen التي تدعم مؤسستهما الملكية The Royal Foundation.

حرصت الدّوقة أن تطل بأبهى حلّة في ليلتها الفنّية، فوازنت من خلال إطلالتها بين مكانتها الملكية التي تُحتّم عليها التّقيّد بكتاب قواعد اللباس الملكي الكلاسيكي، وبين دمج عناصر عصرية تتّفق مع ثيمة المهمّة الملكية المُتعلّقة بالفن والمسرح.

img

وبناءً على هذه القاعدة الذّكية، ارتدت كيت ميدلتون فُستان كلاسيكي صُنع من قِماش التويد لونه أسود اختارته من العلامة الإنجليزية Eponine، جاء بستايل ياقة على شكل حرف V، وبأكمام الثلاثة أرباع، وطولٍ وصل أسفل حد الرّكبة.

ولكسر روتين إطلالتها، انتعلت دوقة كامبريدج كعب عالي برّاق لونه فضّي بتوقيع Jimmy Choo، وصل سعره إلى 682 دولار كانت قد انتعلته مُسبقًا، كما حملت حقيبة مُطابقة باللون الفضّي البرّاق من نفس العلامة، بلغ سعرها 877 دولار.

لم يكن اهتمام دوقا كامبريدج بمسرحية Dear Evan Hanse بالغريب، وذلك لأنها تُناقش قضية مُهمّة بالنّسبة لهما، ألا وهي "الصّحة العقلية". فعبر حسابهما عبر الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 11.2 مليون مُتابع، علّقا عليها بالكلمات التالية:

"تمّ تفضيل مسرحية Dear Evan Hanse الموسيقية لمُساعدتها في بدء محادثات مهمة حول الصحة العقلية بين الآباء والمراهقين. تعد مسألة الصحة العقلية أولوية أساسية بالنسبة للمؤسسة الملكية التي تعمل على معالجة وصمة العار وتشجيع المزيد من الناس على التحدث بصراحة عن صحتهم العقلية."

img

يُذكر أنّه تدور أحداث مسرحية Dear Evan Hanse عن صبيٍّ يعاني من القلق ويكافح من أجل التواصل في عالم شديد الارتباط، حيث أنّها فازت بستة جوائز Tony بعدما تمّ إطلاقها في برودواي عام 2016.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقابة الممثلين تتدخل لإنهاء أزمة ريهام سعيد وريم البارودي!
التالى إلهام الفضالة تصور ابنتها بعد إجهاض الجنين.. ومتابعون بالمرصاد! (فيديو)