تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

آخر مقابلات نجوم الروك قبل وفاتهم.. ماذا قالوا فيها؟

إشترك في خدمة واتساب

دائما ما تتسم المقابلات الصحفية والتلفزيونية التي يجريها نجوم موسيقى الروك بقدر كبير من الإثارة وذلك بحكم طبيعة هؤلاء النجوم وبحكم شخصياتهم التي تنطوي على كثير وكثير من التفاصيل شخصيا أو فنيا في حياتهم أو حتى بعد وفاتهم.

ونستعرض فيما يلي آخر ما صرح به نجوم الروك في مقابلات أجريت معهم قبل وفاتهم:

برينس

img

رغم وجود خلاف حول آخر تصريحات أدلى بها برينس قبل وفاته، لكنه مال في آخر تصريحاته للحديث عن قرب وفاة الإنترنت وكذلك اعلانه عن رغبته في الترفع أو تجاوز أي شيء من شأنه أن يعطله عن تقديمه فنه.

فريدي ميركوري

img

وهو الذي تحدث في آخر مقابلاته الصحفية عن أن رغباته في الحياة ليست كثيرة كما يظن البعض، وأنه لا يرغب سوى في السعادة.

وارين زيفون

img

وتحدث في آخر مقابلاته بعد أن تم تشخيص إصابته بمرض عام 2002 عن ضرورة الاستمتاع بكل أنواع الساندويتشات.

جون لينون

img

والذي سرد بشكل مؤثر في آخر مقابلاته حكايات طويلة ورائعة حول موسيقاه، زوجته، يوكو أونو، فرقة البيتلز ومشاكله في السبعينيات.

جورج هاريسون

img

صرح في آخر مقابلاته عن ضرورة الاهتمام بالمعرفة والاطلاع على المعلومات، وذلك لتيقنه من أن المعرفة هي معنى الحياة. ورغم وفاته وهو في سن ال 58، لكن يرى كثيرون أنه كان مطلعا ومثقفا بشكل كبير.

جورج مايكل

img

والذي عبر في آخر تصريحاته عن شعوره بالندم على بعض الأشياء أو الأفعال التي قام بها، واصفا حياته ب "مضيعة الوقت والمجهود".

توم بيتي

img

وتحدث في آخر تصريحاته عن فكرة الموت، وعن مسيرة الإنسان في الحياة بشكل عام حتى يتقدم به السن ويقترب من نهايته.

جيمي هندريكس

img

تطرق في آخر مقابلاته للحديث عن أفكاره الداخلية وما يجول بخاطره بشأن المشهد الموسيقي في المملكة المتحدة، وما ان كان يستحق المكانة التي توصل إليها كعازف جيتار وما إن كان يحب المال أم لا.

نيل بيرت

img

في آخر تصريحاته، تطرق لكثير من الموضوعات التي من ضمنها علاقته بالطبول وسياسة التحرر وأمور أخرى تحدث عنها بأمانة وبعد نظر.

كيث مون

img

وهو الذي كشف في آخر تصريحاته أنه يقوى في بعض الأحيان على السيطرة على تفاصيل حياتها، ينما يخفق في ذلك في أحيان أخرى، مشيرا إلى أنه يستمتع بالخروج عن المألوف بشكل كبير وأنه ربما لم يتغير خلال 15 عاما.

لاين ستالي

img

الذي عبر في آخر تصريحاته عن حزنه بسبب مرضه وشعوره بالألم وقرب رحيله عن الدنيا، وهو ما جاهر به في تصريحاته بصورة تدعو للشفقة.

كيرت كوبين

img

ظهر في آخر لقاء مصور له برفقة زوجته كورتني لاف وزملائه وهم يتناولون البيتزا وكان يبدو من آخر تصريحات أدلى به مدى شعوره بسلام نسبي، وهو ما كان عليه في آخر مقابلاته المطبوعة مع مجلة رولينغ ستون.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حياة الفهد.. تبنت يتيمة وأضربت عن الطعام بسبب والدتها! (فيديو)