هيا الشعيبي ترقص مُستعرضة رشاقتها بالقفطان المغربي!

هيا الشعيبي ترقص مُستعرضة رشاقتها بالقفطان المغربي!
هيا الشعيبي ترقص مُستعرضة رشاقتها بالقفطان المغربي!

تتواجد الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في المغرب، ونشرت عبر حسابها في منشورات اختارت الظهور فيهما بالقفطان المغربي، مُستعرضة رشاقتها التي وصلت إليها أخيرًا بعد عملية تكميم معدة وشفط دهون.

في الإطلالة الأولى ارتدت قفطان أسود مُطرز بالذهبي، وتركت شعرها منسدلًا بالكامل، وفي المنشور الثاني ظهرت الشعيبي بقفطان باللون الأحمر مُزركش، وقامت باستعرض جسدها على أنغام الفلوكلور الشعبي المغربي، واعتمدت أيضًا تسريحة بسيطة رافعة شعرها من الأمام.

وتغزل الجميع بإطلالة الشعيبي ورشاقتها التي تزيد يومًا بعد يوم وتصبح أكثر وضوحًا في كل ظهور لها، مؤكدين أنها استطاعت الحفاظ على نتائج عمليات التجميل التي أجرتها بشكل مميز، خاصة في ناحية "اللغلوغ" والذي أجرت له هو الآخر عملية للتخلص منه.

ولم تكشف الفنانة الكويتية عن سبب تواجدها في المغرب فيما اكتفت بتوجيه شكرها للشعب المغربي مُعبرة عن حبها لهم قائلة: "أهل المغرب اموووووت فيكم ويخفت دمكم احبكم وطواااجنكم يمي".

وتحولت هيا الشعيبي منذ أشهر إلى حديث بعد قرارها بإجراء تعديلات على جسدها من أجل أن تصبح أكثر رشاقة، وهو الأمر الذي لفت الأنظار إليها بشكل واسع مما جعلها تتصدر محرك البحث لأكثر من مرة.

هذا وكانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي قد تفاعلت بشكل كبير مع قصة الطفلة المعنفة في والتي انتشر فيديو لها خلال تعرضها للتعنيف الجسدي واللفظي من قبل والدتها، في قضية هزت الرأي العام خاصة ان الجميع في البداية ظن أن الخادمة هي من ظهرت تعنفها في الفيديو، وعرضت الشعيبي بعد أن تم القبض على الأم المعنفة أن تتبنى الطفلة وتربيها مع أولادها، مُعبرة عن صدمتها لقيام الأم بهذا الأمر.

وعلى صعيد آخر كانت قد انتشر فيديو للفنانة الكويتية تُدافع من خلاله على الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد بسبب الشائعات التي تنتشر بين فترة وأخرى عن ارتباطها وعلقت عن سبب اهتمام الناس بأخبارها الخاصة متمنية لها السعادة والتوفيق مُتسائلة عن سر انشغال الناس بعلاقات المشاهير، في الوقت الذي ينشغل العالم جميعًا بأخبار أكثر أهمية مثل فيروس وبعض الأمور الأخرى.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى