علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تتخطى الخجل بعد ظهورهما بهذه المناسبة!

علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تتخطى الخجل بعد ظهورهما بهذه المناسبة!
علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني تتخطى الخجل بعد ظهورهما بهذه المناسبة!

‬يبدو أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب بمواطنته الفنانة دينا الشربيني تخطت حاجز الخجل الذي مرّت فيه في البداية، وباتت معلنة للجميع، ويتبقى لها الإعلان الرسمي الذي يرفض كلاهما الحديث بشأنه معتبرين الأمر شأنًا خاصًا بهما، إذْ ظهر الثنائي في عزاء الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

وأقيم عزاء حسني مبارك في قاعة السلام بدار مناسبات مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، وحرص عمرو ودينا على تقديم واجب التعازي لنجلي الرئيس الراحل علاء مبارك وجمال مبارك والسيدة قرينته سوزان مبارك.

ولفت عمرو دياب أنظار الحضور حيث ظهر برفقة دينا الشربيني وهو ممسكًا يدها منذ وصولهما للمسجد وحتى دخولهما قاعة العزاء، حيث استقبلتهما عدسات المصورين سويًا وسط حالة من الازدحام الشديد على جميع أبواب المسجد.

ويبدو أن عمرو دياب ودينا أصبحا في حالة تصالح مع نفسيهما عكس الفترات الماضية فظهورهما في مناسبة تجمع كبار الشخصيات من سياسيين ووزراء وفنانين وإعلاميين يؤكد هذا، خاصًة وأن حسني مبارك كانت تجمعه علاقة قوية بعدد كبير من نجوم الفن، وتفسير وجود الثنائي في العزاء يشير إلى أن علاقتهما لم تعد سرية أو بها تحفظ في الظهور.

وارتدى عمرو دياب بدلةً كلاسيكية وكرافتة فيما ارتدت دينا الشربيني فستانًا أسود اللون يليق بمناسبة العزاء.

على صعيد آخر، أعلن الفنان عمرو دياب، عن طرح ألبومه الجديد "سهران"، وكتب على حسابه الشخصي على موقع ، قائلًا: "ألبوم عمرو دياب الجديد سهران، ابتداء من يوم الأحد 1 مارس".

وفي حديث له، حذر عمرو دياب جمهوره من الانخداع وشراء نسخ غير أصلية من الألبوم فقال: "تأكد من شرائك النسخة الأصلية المحفوظة داخل غلاف من الكرتون المقوى مع مطوية تحتوي على أسماء الأغاني وفريق العمل وخلفها البوستر الجديد".

وكان عمرو دياب قد قام وبالتعاون مع القائمين على حفله الذي كان مقررًا له اليوم الجمعة 28 فبراير الجاري تأجيل الحفل حتى يوم غد 1 مارس وذلك التزامًا بالحداد الذي تقيمه عامًة حزنًا على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى