أحمد خميس يتعرض للسخرية بسبب بكاءه على فراق زوجته مشاعل الشحي

أحمد خميس يتعرض للسخرية بسبب بكاءه على فراق زوجته مشاعل الشحي
أحمد خميس يتعرض للسخرية بسبب بكاءه على فراق زوجته مشاعل الشحي

ظهر أحمد خميس زوج الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي في مقطع فيديو وهو يبكي بشدة على غياب زوجته عنه لعدة أيام بسبب سفرها لزيارة أهلها.

وقال خميس في المقطع المثير للجدل والذي ظهر فيه متأثراً وهو يبكي:"تزوجت من عروستي مشاعل، وبعد زواجنا اتمّحى فراغ كبير من قلبي"، مُضيفاً: "اليوم اللي أكون بعيد عنها وما تكون جانبي بشعر بضيق، وعارف إنها موجودة ويوم ما أشوفها ما أعرف أحس إن شي ما يأكلني من الداخل".

ولاقي المقطع سخرية كبيرة من رواد الذين اتهموه بالمبالغة في إظهار المشاعر التي لا داعي لها على حد قولهم، مؤكدين أن نشر مثل هذه الفيديوهات ليس له هدف إلا الشهرة، كما أنه خالٍ من المحتوى، حيث قال مغردون أنه ليس هناك داع لنشر خصوصية مشاعر الشخص للمتابعين.

وجاء في التعليقات: "أنا ما قدرت أكمله للآخر من سخافة الطرح بس أبي أعرف أنت يعني الحين ندمان إنه حبيتها من قلبك عشان اختفت عنك ٤ أيام ومشتاقلها ولا شنو السالفة؟"

وقال آخر: "مشارعك خلها برسالة لصاحبة الموضوع الناس وش دخلها تبكي لها"، فيما علقت أخرى: "يا ربي لا تبلانا برجال مثله أول مرة بحياتي أشوف رجال يستعطف الناس بدموع أعرف ذي حركات الحريم الرجال الحقيقي ما تنزل دمعته بسهولة".

وكعادة كل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينما انتقد البعض سخافة الطرح، تعاطف البعض الآخر مع أحمد خميس مؤكدين على صدق مشاعره خصوصاً وأنه نشأ يتيما حيث جاء في إحدى التغريدات: " أحمد خميس عاش حياته كلها يتيم الأب والأم، بلا عائلة و اتزوج إنسانة صارت كل شي في حياته صار عنده فوبيا انو يرجع وحيد لأنو جرب شعور الوحدة".

يُذكر أنَّ أحمد خميس كان قد كشف في وقتٍ سابق، عن قرار اتخذه هو وزوجته مشاعل الشحي، وهو التوقف عن نشر أي تفاصيل تتعلق بحياتهما الخاصة عبر السوشال ميديا، وذلك بسبب المشاكل السلبية التي انعكست عليهما وكادت تؤدي إلى انفصالهما أكثر من مرة، فيما لم يلتزم الزوجان بهذا القرار حيث أنهما يشاركان كل تفاصيل حياتهما مع المتابعين.

وتزوجت مشاعل الشحي من أحمد خميس، بعد قصة حب بينهما وذلك قبل عامين، ومنذ بداية ظهورهما على مواقع التواصل وهما يتعرضان لانتقادات بسبب نشر خصوصيتهما بشكل كبير.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى