تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

من جينيفر لوبيز لمادونا.. أشهر انفصالات ثنائيات هوليوود بالعقد الأخير

من جينيفر لوبيز لمادونا.. أشهر انفصالات ثنائيات هوليوود بالعقد الأخير
من جينيفر لوبيز لمادونا.. أشهر انفصالات ثنائيات هوليوود بالعقد الأخير

شات الوئام

شهدت الفترة الممتدّة بين عامي 2010 و2020 الكثير من الأحداث في عالم هوليوود، كالزّواج والطّلاق والإنجاب والوفاة، فضلًا عن سلسلة من الفضائح التي هزّت عوالم السينما والغناء والمسرح.

ومن ناحية علاقات المشاهير، شهد العقد الأخير انفصال ألمع النجوم والنّجمات عن بعضهم البعض، والتي كان آخرها انفصال الممثلة العالمية "باميلا آندرسون" عن المُنتج الأمريكي الشّهير "جون بيترز"، وذلك بعد 12 يومٍ من الزّواج فقط.

عقد الثّنائي قرانهما بشكلٍ سرّي في شهر يناير الماضي، وكانا قد التقيا ببعضهما لأول مرة عام 1980 أثناء حفلة قصر بلاي بوي، وبقيا على تواصلٍ منذ ذلك الحين.

لا يُعد انفصال باميلا وجون أوّل طلاقٍ يتصدّر عناوين الصّحف والمجلّات العالمية، كما أنّه لا يُعد الأول من نوعه بانتهاءه بعد فترةٍ قصيرةٍ من انعقاده، فعلى سبيل المثال، كان زواج الممثل العالمي "نيكولاس كيج" أقصر، إذ أنّه استمرّ مُدّة 4 أيامٍ فقط.

وسبقهما في الزّيجات القصيرة كيم كارداشيان قبل أن ترتبط بكانيه ويست، حيث أنّها كانت مُتزوجةً من "كريس همفريز" لمدّة 72 يومًا فقط.

ومن الانفصالات التي استقبلها الجمهور بصدمة أيضًا، هو طلاق الممثل العالمي "تشانينغ تايتوم" عن زوجته من أصولٍ لبنانية "جينا ديوان" في عام 2018، إذ أنّهما تزوّجها في عام 2009، وأنجبا طفلتهما "إيفرلي" في عام 2013، علمًا بأنّه خُطبت جينا رسميًا في الأسبوع الماضي من حبيبها ستيف كازي.

وشهد عام 2018 انفصالًا رفيع المُستوى أيضًا، كانَ بطلاه الممثلة العالمية "جينيفر آنستون" والممثل الأمريكي "جاستين ثيروكس"، حيث خطبا في عام 2012 وعقدا قرانهما في عام 2015 في حفل زفافٍ خاص.

وبالإضافة إلى انفصال تشانينغ عن جينا، وجاستين عن جينيفر، كان للمُغنّي العالمي "آشر" حصة من الانفصال في ذلك العام، حيث أنّه هو الآخر طلّق زوجته الثانية "غريس ميغيل" بعد مواعدةٍ دامت 10 سنوات، إذ طلب خطوبتها في عام 2015، وتزوّجها بعد عامين ونصف.

وتطول قائمة انفصالات المشاهير في العقد الثاني من الألفية الثانية، أمثال انفصال جوني ديب عن آمبر هيرد، وبين ستيلر عن كريستين تايلور، وكريس مارتن عن غوينيث بالترو، وغيرهم الكثيرين.

وفي الفيديوغراف التالي، تستعرض لكم "فوشيا" أشهر انفصالات هوليوود في العقد الأخير.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة