السعودية ريم السعد.. منشورها الأخير عن الموت وفيديو دفنها يثير جدلا!

فارقت الأخصائية النفسية ريم السعد الحياة بشكل مفاجئ، وتصدر اسمها في المملكة بعنوان #ريم_السعد_في_ذمه_الله، عبر خلاله متابعوها عن صدمتهم وحزنهم لهذا الخبر.

لكن تساؤلات المغردين السعوديين عن سبب وفاة ريم السعد ما زالت متواصلة، وسط تكهنات بأنها توفيت بسبب أزمة قلبية في حين يعتقد آخرون أنها فارقت الحياة خلال حادث سيارة تسبب لها في نزيف داخلي.

img

وقال مغردون نقلا عن مصادر مقربة من الأخصائية ريم السعد إن الوفاة جاءت بفعل مرض لازمها في الآونة الأخيرة، وقد تم حجزها في المستشفى وتم تقديم العلاج اللازم لها، ولكنها توفيت، وآخرون قالوا إن شقيقيها ذكر أن الوفاة جاءت طبيعة ولم يكن هناك مرض مزمن أو شيء، وإنما تم نقلها إلى المستشفى قبل وفاتها.

وعلى الرغم من إعلان الحساب الرسمي لها عن موعد صلاة الجنازة الذي كان أمس الأحد بعد صلاة العصر في جامع الأمير محمد بن فهد إلا أنه لم يتم توضيح أسباب أو ملابسات الوفاة الصادمة.

ونشر مغردون سعوديون الكلمات الأخيرة التي للأخصائية ريم السعد، حيث تحدثت كثيراً عن الموت وأكدت على أهمية التعامل الحسن مع الناس لأن الموت يأتي بشكل مفاجئ ولا تبقى إلا السيرة الحسنة والعمل الطيب. وكانت لهذه الكلمات الأثر الكبير في نفوس متابعها.

img

كما نشر سعوديون مقطع فيديو لمراسم دفن ريم السعد وهو ما تسبب في حالة جدل كبيرة، دون ورود أي تأكيد من عائلتها عن صحة هذا الفيديو المتداول.

وتعد ريم السعد أخصائية نفسية تمتلك شعبية كبيرة وتعتمد بعلاجها على الأذكار وتلاوة القرآن الكريم، ولديها العديد من البرامج الدينية المتنوعة وتنقلها عبر قناتها على اليوتيوب ولديها الكثير من المحبين والمتابعين.

ونعتتها شقيقتها قائلة:"كيف لي أن أستوعب خبر رحيلك كيف لي أن أصدق يا ريم يا السعد كله كلما ضاقت بي الوسيعة قلت في نفسي لا حل لي إلا ريم كنت سند وعزوة لنا يا غالية ".

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى