ريان جيلر يفضح والده ويطالب بالقبض عليه.. شاهدوا!

ريان جيلر يفضح والده ويطالب بالقبض عليه.. شاهدوا!
ريان جيلر يفضح والده ويطالب بالقبض عليه.. شاهدوا!

تسببّ نجم السوشال ميديا السعودي ريان جيلر، في جدل واسع على بعد فضحه والده بشأن التعامل معه لأنه يقوم بسبه واحتقاره إضافة إلى كرهه له واتهامه بأنه السبب في مرضه، مطالبًا السلطات بالقبض عليه.

وقال ريان جيلر، في مقطع فيديو بثّه عبر "سناب شات" إن تدخل السلطات السعودية يأتي من أجل إيجاد حل لوجوده في منزل الوالد، منوهًا إلى أنه لا ينفق عليه المال، ويشتمه باستمرار ويكرهه دون سبب.

وأضاف ريان جيلر أن والده يتهمه بأنه سبب مرضه ويقوم بطرده من المنزل من وقت لآخر، لافتًا إلى أنه يرسل إليه رسائل تحمل الكثير من الأذى، ثم أجهش ريان بالبكاء متمنيًا البقاء للعيش برفقة أهله دون تعرضه لإهانات وتساءل: "ما ذنبي؟".

وأوضح أنه في فترة مراهقة ويستطيع أن يستقل في حياته، مبينًا: "تعبت أتحمل ولكن الإنسان له طاقة ولكن لا أستطيع".

وأشار إلى أن البعض طالبه بحفظ الأسرار الخاصة بمنزل ولا يُظهر ضعفه ولكن وصل لمرحلة كبيرة من التعب وطالب بحل لوضعه.

وأكد أنه لا يعرف التواصل مع أرقام جهات مسؤولة لحل شأنه، منوهًا إلى أنه لم يسبب المشاكل لوالده، مختتمًا أنه لا يريد أي شيء من والده سواء، وأنه متنازل عن كل حقوقه ويريد فقط العيش بدون إهانة.

 

وكان ريان جيلر قد احتفل مع عدد من أصدقائه بمغادرته المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، إثر تعرضه لوعكة صحية، حيث أصيب بنوبة قلبية تسببت له في شلل نصفي في وجهه، معربين عن محبتهم له ووجهوا له رسائل الدعم حسبما أظهر مقطع فيديو تداولته الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر "" إذْ أحضروا قالب حلوى للاحتفال به.

وكشفت إحدى صديقات ريان جيلر عن حالته الصحية قائلًة إنه صار بصحة جيدة ولكنه سيعاود مراجعة الأطباء لاستقرار حالته بشكل نهائي مؤكدًة أن التلوين الذي يظهر على وجهه هو حالة مؤقتة أكد الأطباء أنها ستذهب مع الوقت لأن سببها ضغوطات نفسية تعرض لها، مطالبًة المتابعين ألا يشغلون بالهم به وعدم وضعه تحت ضغوطات.

https://www.instagram.com/p/B74jEFUJK-Q/

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى