تمديد الحجر الصحي على عبدالله بوشهري.. والفنان يكشف نتائج التحليل!

تمديد الحجر الصحي على عبدالله بوشهري.. والفنان يكشف نتائج التحليل!
تمديد الحجر الصحي على عبدالله بوشهري.. والفنان يكشف نتائج التحليل!

نافذة العرب

قال الفنان عبدالله بوشهري، إنه مستمر في الحجر الصحي في مقره بالكويت، مبينًا أن الأطباء قاموا بتمديد تواجده في الحجر لمدة 14 يوم زيادة، رغم أن نتيجة التحليل جاءت سلبية.

وأضاف "بوشهري" في مقطع فيديو بثّه عبر "سناب شات"، أنه لا يعترض على قرارات وزارة الصحة لأنهم الأجدر بمعرفة الحالات الصحية لهم مبينًا أنهم عند وصولهم من السفر إلى الفندق قام الوزارة بعزل 40 شخصًا من بينهم وأمرت بذهابهم إلى المستشفى للعلاج.

وبيّن أن التحاليل كان من المقرر خروج نتائجها لباقي المتواجدين بالفندق إلا أنها عندما خرجت وتبيّن أن هناك 13 شخصًا جاءت نتيجة تحاليلهم إيجابية ومن هنا صدر قرار بالإبقاء عليهم 14 يومًا آخرين.

وتابع أن الوزارة لا تعرف من تم مخالطته من جانب الـ 13 شخصًا المصابين بـ"كورونا" لافتًا إلى أن غاليتهم كان يخرج من غرفه ويتعاملون مع بعضهم البعض، موضحًا أنه لم يخرج من غرفته طوال الفترة الماضية ولم يخالط أحد، وأشار إلى أن إصابة 13 شخصًا يمثلون أكثر من 50% من التواجدين في الفندق.

وأشار إلى أن الـ 13 شخصًا تم ترحيلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وتم عزلهم عن الآخرين، مختتمًا: "الحمد لله على كل حال وكل هذا خيرة من رب العالمين".

وكان الفنان عبدالله بو شهري قد زار مؤخرًا، إلا أن تفشي فيروس كورونا بها خلال الأيام الماضية عجل أمر عودته إلى بلاده الكويت، وهو ما اضطره لدخول الحجر الصحي الذي تقيمه دولة الكويت لمواطنيها العائدين من بلاد تعاني من انتشار كورونا بها.

وشوهد عبدالله بوشهري، في الفندق المخصص لإيواء المواطنين في منطقة الفحيل جنوبي البلاد، كي يخوض أيام العزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس "كورونا"، واستمر لمدة 14 يومًا المخصصة للعزل بحسب ما أشارت إليه للدول التي يتواجد بها الفيروس.

ونشر حساب "المجلس" الموثق عبر موقع ""، والخاص بكل ما يهم المواطن الكويتي من أخبار الصورة الأولى للفنان الكويتي عبدالله بوشهري، وكان يرتدي "كمامة" ويتحدث في هاتفه النقال، ويتواجد في ساحة واسعة من الفندق، إذْ علق الحساب على الصورة بالقول: "الفنان عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي التابع لوزارة الصحة بعد عودته من ايران".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى