سيمون ريكس: تلقيت عرضا بـ70 ألف دولار لأكذب حول علاقتي بميغان ماركل!

سيمون ريكس: تلقيت عرضا بـ70 ألف دولار لأكذب حول علاقتي بميغان ماركل!
سيمون ريكس: تلقيت عرضا بـ70 ألف دولار لأكذب حول علاقتي بميغان ماركل!

ربما تساءل البعض ما الذي يدفع كلاً من والأمير هاري لترك حياتهما الملكية وترك الرفاهية التي يحظيان بها بكونهما عضوان في عائلةٍ حاكمة وقد يتهمها البعض بالجنون، ولكن قد يكون ذلك لأن ما عاشوه وما تعرضوا له من أخبارٍ تسيء لهم خلال فترة تواجدهم في .

ويبدو أن ميغان ماركل تعرضت للكثير من الأخبار الملفقة، إذ اتضح أن إحدى الصحف حاولت بالفعل أن تدفع للممثل الأمريكي سيمون ريكس للكذب بشأن عوجود علاقةٍ بينهما، وهو الشخص الذي غالباً ما تم وصفه وذكره على أنه واحد من "الأصدقاء السابقين" لميغان.

وبحسب صحيفة "إل"، فإنَّ الممثل البالغ من العمر 45 عاماً كشف عن تلقيه عرضاً يتعلق بالكذب حول علاقته بزوجة ​الأمير هاري​ ​ميغان ماركل​، مقابل أن يتلقى مبلغاً مالياً كبيراً.

وقال سايمون بإنه لم يواعد ميغان أبدًا ، لكن كل ما حدث بينهما هو لقاء تعارف واحد وكان عبارة عن موعد غداء، مضيفاً: "لم يحدث شيء. لم تحصل قبلة واحدة بيننا حتى، لقد كانت مجرد شخص التقيت به في برنامج تلفزيوني وحصلنا على الغداء. هذا هو مدى علاقتنا".

وتابع سايمون بالقول: "عندما انتشرت تلك القص، عرضت صحيفتان بريطانيتان أن تدفع لي الكثير من المال لأقول كذبة أننا في الواقع ارتبطنا، ورفضت الكثير من المال لأنني لم أشعر أنه من الصحيح أن أكذب وأقوم بهذا الأمر السيء مع العائلة المالكة".

وعن المبلغ الذي عرضته عليه الصحيفتان البريطيتان، فقد أفاد سايمون بأن المبلغ المعروض وضل حوالي 70 ألف دولارٍ أمريكي، وهو مبلغٌ يعد كبيراً نسبياً.

يذكر أن سايمون وميغان ظهرا سوياً في برنامج تلفزيوني Cuts في 2005.

وكانت ميغان ماركل قد أعلنت العام الماضي أنها ستقاضي ناشري صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بسبب قصص التشهير الكاذبة التي نشرتها الصحيفة بحقها وتقصدت بها تشويه سمعتها.

وفي أكتوبر الماضي، كشفت ميغان ماركل، عن أنها تلقت الكثير من التحذيرات قدمها لها أصدقاؤها بشأن مواعدة الأمير هاري، بسبب ثقافة التابلويد الموجودة في المملكة المتحدة، قائلين لها "الصحف البريطانية ستدمر حياتك"، مؤكدةً على أنها لم تفهم ذلك ولم تتوقع أن يكون الأمر بتلك الصعوبة معلقةً على نفسها بالقول "كنت ساذجة" عندما لم أصدق ما قالوه.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى