تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

كاريس بشار في صورة مع ابنها الوحيد.. والجمهور يسأل: من والده؟

شات الوئام

نشرت الفنانة السورية كاريس بشار صورة تجمعها بابنها الوحيد مجد عبر حسابها الخاص في بمناسبة عيد الأم، وكتبت معلقة: "سقالله لما كنت أطول منه".

وتفاعل الجمهور مع الصورة معبرين عن صدمتهم لوجود ابن للفنانة السورية بعمر الشباب، حيث ظهر أطول منها، وبدت هي جانبه كفتاة صغيرة، فيما أبدى الكثيرون إعجابهم بمحافظة بشار على شبابها ورشاقتها في ظل وجود ابن لها بهذا العمر، مؤكدين أيأنها تبدو مثل شقيقته الكبرى وليس والدته، وتغزل الجمهور بجمال الأم والابن، ورأى البعض أنه ورث جمالها.

img

وأثارت صورة بشار مع ابنها الوحيد مجد فضول الجمهور والذي بدأ بالتساؤل عن حياتها الشخصية والبحث عن أي معلومات لاسيما أن بشار دخلت عالم السوشال ميديا مؤخرًا ولا يعلم الكثيرون عن حياتها الشخصية.

يُشار إلى أن كاريس بشار تزوجت في بداية حياتها من رجل الأعمال السوري المعروف شادي جواد والذي يمتلك سلسلة مطاعم في ، وأنجبت منه ابنها الوحيد مجد وانفصلت عنه في عام 2014، لم ترتبط بعدها بشار بأي رجل آخر، وأبقت حياتها للفن وابنها.

وتعتبر بشار من أبرز نجمات سوريا وأشهرهن وحققت نجاح كبير وقدمت العديد من الأدوار المميزة أبرزها عيلة 6 نجوم بشخصية بثينة، ومذكرات عائلة بدور ريم، كما قدمت دور مميز في مسلسل سيرة ال الجلالي إلى جانب الفنان بسام كوسا وعدد من النجوم، بالإضافة للمسلسل الكوميدي بنات اكريكوز إلى جانب مها المصري وديما بياعة والفنان القدير خالد تاجا.

img

ويعتبر مسلسل ليالي الصالحية من أبرز أعمال النجمة السورية حيث حققت شخصية سعدية التي قدمتها في العمل نجاح كبير وهو من بطولة عباس النوري وبسام كوسا وآخرون ومن أبرز أعمالها المميزة الأخرى ليس سرابا، زهرة النرجس، عن الخوف والعزلة، لعنة الطين، قلم حمرة، غدا نلتفي، خاتون.

وشاركت الفنانة السورية بالموسم الرمضاني الماضي بعملين من أنجح الأعمال السورية وهم مسافة أمان إلى جانب سلافة معمار، وسلاسل دهب إلى جانب بسام كوسا.

وقدمت مؤخرًا كاريس بشار مسلسل "العميد" والذي تم بثه على منصة شاهد إلى جانب الفنان السوري .

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة