تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

كورونا يجبر سهير البابلي على الظهور بعد غياب.. شاهدوا كيف أصبحت!

كورونا يجبر سهير البابلي على الظهور بعد غياب.. شاهدوا كيف أصبحت!
كورونا يجبر سهير البابلي على الظهور بعد غياب.. شاهدوا كيف أصبحت!

شات الوئام

فاجأت الفنانة المصرية سهير البابلي جمهورها بظهور غير متوقع بعد غياب طويل عن الساحة الفنانة لتوجه رسالة مهمة بشأن الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وظهرت البابلي في فيديو من داخل منزلها، تداوله رواد ، وتحث متابعوها على تجنب القبلات خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب الوباء المنتشر.

وقالت النجمة القديرة في الفيديو: "يالا يا حبايبي مش عايزة كل شوية بوس، ولما بوسناش نتخاصم لا أوعوا تتخاصموا، والله لو اتخاصمتوا عشان مبوستوش.. اوعوا".

وأضافت البابلي: "أنا في بيتي ممنوع.. ممنوع كل حاجة.. ولادي وولاد ولادي ممنوع البوس.. اعملوا أي حاجة إلا البوس بسبب الكورونا".

وبدت علامات الكبر في السن ظاهرة على ملامح البابلي ولفت نظر جمهورها رعشة يدها، لكن أثنوا على ملابسها الأنيقة ودعو لها بدوام الصحة والعافية.

وعبر متابعون عن اشتياقهم لأعمالها الفنية ووصفوها بأسطورة الكوميديا وشكروها على خوفها عليهم ونصحيحتها رغم كبرها في السن.

يذكر أن سهير البابلي ولدت في محافظة دمياط عام 1935، والتحقت بمعهد الفنون المسرحية ثم معهد الموسيقى.

ولها العديد من الأعمال الدرامية المميزة وكان أبرزها: بكيزة وزغلول، مع الفنانة إسعاد يونس، وتاريخها الفني كبير حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة على المسرح، وقدمت مسرحية "شمشون وجليلة" ومسرحية "سليمان الحلبي"، وشاركت في بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين و"نرجس"، و"ريا وسكينة"، و"على الرصيف" و"بكيزة وزغلول"، بالإضافة الى انها قدمت حوالي 42 فيلما خلال مسيرتها الفنية.

واعتزلت سهير البابلي الفن في نهاية التسعينات إلا أنها عادت للتمثيل بالحجاب من خلال مسلسل "قلب حبيبة" في 2005.

وكانت وزارة الصحة المصرية، قد أعلنت أمس الأحد، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 74 حالة ووفاة 4 حالات حتى الآن.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة