تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

ناهد جبر تعود إلى الواجهة بعد وفاة ابنتها مايسة.. وهذه صورتها!

شات الوئام

تصدرت الفنانة القديرة والمختفية عن الأنظار ناهد جبر، قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث ، وذلك بعد وفاة ابنتها مايسة عصام بهيج.

وفي التفاصيل، أعلن حازم المبروك زوج مايسه، هذا الخبر عبر صفحته الرسمية في فيسبوك إذ كتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي المرحومة مايسة عصام بهيج، سيتم التجمع أمام الباب الخلفي لمستشفى الشرطة بمدينة نصر؛ لتحديد مكان الصلاة نظرا لقرار غلق المساجد والدفن بالمقابر أسفل كوبري العاشر من رمضان نسألكم الدعاء لها".

img

وبعد هذا الإعلان تفاعل الجمهور مع خبر وفاة ابنة ناهد جبر بشكل كبير، حيث استذكروا الفنانة المصرية التي كانت قد اعتزلت الفن منذ ما يقارب الـ 20 عامًا وارتدت الحجاب، مقررة التفرغ للعبادة، على الرغم من شهرتها الواسعة في ذلك الوقت.

img

كما تداول عدد من رواد صورة أخرى لمايسة مع أفراد عائلتها من أمام الكعبة، حيث ظهرت بصحة جيدة، فتساءل الكثيرون عن سبب وفاتها بعمر صغير.

img

ويُشار إلى أن ناهد جبر كانت قد تزوجت من لاعب الكرة ومدرب نادي الزمالك عصام بهيج وأنجبت منه ابنتها مايسة، لتنفصل عنه بعد فترة وتتزوج من الفنان سناء شافع، والذي انفصلت عنه أيضًا بعد مدة وعادت لزوجها.

وكان الفنان المصري سناء شافع قد اعترف في لقاء تلفزيوني سابق أن سبب انفصاله عن الفنانة المصرية ناهد جبر هو خيانته لها، واصفًا إياها بـ الإنسانة الرائعة، والذكية والجميلة.

يُذكر اأن الفنانة المصرية قدمت خلال مسيرتها الفنية وقبل اعتزالها العديد من الأعمال الناجحة من أبرزها، الجزء الثانى من مسلسل "المال والبنون" و جسدت شخصية نبيلة زهران زوجة حسين فهمى ووالدة روجينا، كما قدمت دورها الشهير "مديحة في مسرحية "شاهد مشافش حاجة" مع الزعيم عادل امام والذي يعتبر من أهم أدوارها الفنية وجعلها محفورة في ذاكرة الجمهور العربي، وأيضاً مشاركتها فى فيلم "المنسى" مع عادل إمام أيضاً، بالإضافة لعدد من المسلسلات منها "الشبيهان"، "الأصابع الرهيبة".

img

وناهد جبر هي مخرجة وممثلة سينمائية ومسرحية، ولدت عام 1945 تخرجت في معهد السينما قسم إخراج عملت في أفلام قليلة حيث اكتشفها حلمي حليم في نهاية الستينيات ركزت نشاطها على التلفزيون والمسرح قامت بإخراج أفلام للتليفزيون هي:"موسيقى رخيصة" "رجل طيب" .

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة