زوج بدور البراهيم: مستحيل أن أقبل ظهورها بوجهها مرة أخرى!


كشف زوج خبيرة التجميل بدور البراهيم، السبب الحقيقي لإخفائها من السوشال ميديا خلال الفترة الأخيرة، ومطالبتها لوسائل الإعلام بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك بناء على طلب منه لأنه يرفض ظهورها بسبب غيرته عليها.

وقال، خلال فقرة السؤال والجواب عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" الخاص ببدور، أنه لم يشترط عليها عدم الظهور في عقد القران كما تداولت بعض وسائل الإعلام، ولكن هذا الأمر تم الاتفاق عليه بينهما، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يقبل ظهورها بوجهها مرة أخرى وأن هذا الأمر محسوم بالنسبة له.

أما عن الطريقة التي تعرف بها على بدور البراهيم، قال: "كنت مجتمعًا معها بدبي لعمل إعلان لأحد منتجاتي والله وفق واتزوجنا"، موضحًا أن أكثر شيء جذبه إليها هو جمالها وطيبتها.

img

وأوضح أنه رجل أعمال سعودي الجنسية وليس إماراتيًا، ولكنه يقيم إقامة دائمة في بسبب حكم عمله، نافيًا تمامًا ما تردد عن أنها هي الزوجة الثانية، مؤكدًا أنه منفصل عن زوجته الأولى.

وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، قد طالبت وسائل الإعلام والحسابات المعنية بأخبار المشاهير، بحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر بها.

ووجهت بدور، نداء إلى وسائل الإعلام وحسابات المشاهير عبر حسابها على ""، قالت فيه: "آمل من الجميع، منشنو لجميع حسابات أخبار المشاهير اللي منزله أو مقاطع فيديو، أتمنى إزالتها وعدم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي“.

وأضافت: "الرجاء التفاعل والله ولي التوفيق"، ثم علقت على هذا النداء بقولها: "وإن شاء الله بركز على براندي الميك آب وشغلي فقط".

ووقتها لم توضح البراهيم، السبب ورا اتخاذها هذا القرار، ولكن فيما يبدو أن الأمر يتعلق بزواجها مؤخرا، بحسب المتابعين الذين أطلقوا العديد من التعليقات لتخمين السبب الذي دفعها لتوجيه هذا النداء.

img

وسبق أعلنت بدور نبأ زواجها بطريقة غريبة؛ إذ أشهرت عقد الزواج، على حسابها بـ"سناب شات" كتوثيق لثمن المهر الذي كان ظاهرا؛ ما جعل بعض المتابعين يتحرى عن مدى صدقها أو عدمه في أمر المليون ريال المهر المحدد من قبلها.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى