تغريد الطاسان تعلن إصابتها وبناتها بفيروس بكورونا بسبب عائلتها! (فيديو)

تغريد الطاسان تعلن إصابتها وبناتها بفيروس بكورونا بسبب عائلتها! (فيديو)
تغريد الطاسان تعلن إصابتها وبناتها بفيروس بكورونا بسبب عائلتها! (فيديو)


أعلنت الكاتبة والتربوية والإعلامية تغريد إبراهيم الطاسان عن إصابتها وبناتها بفيروس كورونا بعد مخالطتها لمصابين من عائلتها قبل ثلاثة أسابيع حسب قولها، ولم تظهر حينها أعراض الفايروس.

وظهرت الطاسان عبر حاسبها الخاص في سناب شات وأعلنت عن إصابتها من داحل الحجر الحصي، وطالبت تغريد الجميع بالالتزام بجميع التعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات المعنية وعدم التهاون في ذلك.

وتداول رواد المقطع، متوجهين لها بالدعوات الصادقة ولجميع المصابين بالشفاء التام، مؤكدين أن حديثها كان رسالة واضحة وصريحة بأن الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة هو العلاج الوحيد بعد الله.

وعلق الدكتور سعود المصيبيح على إصابة الطاسان بقوله: شفى الله الكاتبة والإعلامية والتربوية القديرة والناشطة الاجتماعية في المجالات الانسانية والتطوعية الاستاذة تغريد الطاسان حيث أصيبت وبناتها بفيروس كورونا وهي في العزل الإجباري .. دعواتنا الصادقة من القلب لها بالشفاء التام وهذه كلماتها توجه وتنصح الجميع بالالتزام بالتعليمات.

فيما قال الإعلامي عبدالرحمن الناصر أن تغريد تفاجأت أن زوار والدتها يحملون فيروس كورونا دون أعراض، لذلك لا تثق بأحد ولا تقترب من أحد حتى تنتهي الأزمة.

وكانت تغريد الطاسان قد أعلنت عبر حسابها في عن كتابتها لموضوع بعنوان "ماذا بعد كورونا"، ولم تكن حينها تعلم بإصابته.

من جانب آخر؛ أعلنت وزارة الصحة السعودية عن ارتفاع عدد المصابين إلى قرابة الـ900 مصاب، فيما تعافى 28 مصابا، هذا وقد فرضت المملكة حزمة من القرارات لمنع انتشار فايروس كورونا منها منع السفر نهائيًا بين مناطق المملكة، وتقديم حظر التجول إلى الساعة الثالثة مساءً، كما تم عزل مدينة ومكة المكرمة والمدينة المنورة حيث منع الدخول إليها والخروج منها.

يشار إلى أن تغريد الطاسان نالت على درجة الماجستير في التربية وعلم النفس – جامعة كولمبوس عام 1429هـ-2009م - بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية – جامعة الملك سعود بالرياض عام 1416هـ.

كما أنها تعد سيدة أعمال وعضوة بالغرفة التجارية بالرياض، ألفت الكثير من الكتب منها: العولمة – تغريدات - فلسفة سعادة.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى