تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

جويل مردينيان تقضي حاجتها في ملابسها داخل المطعم.. التفاصيل!

جويل مردينيان تقضي حاجتها في ملابسها داخل المطعم.. التفاصيل!
جويل مردينيان تقضي حاجتها في ملابسها داخل المطعم.. التفاصيل!

شات الوئام

واصلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، إثارتها للجدل، فبعدما اعتاد الجمهور على نشرها مقاطع تتحدث فيها عن مواقف بحياتها وجرأتها المعتادة إلا أن الجميع لم يكن يتوقع أن تكشف عن أمر شخصي للغاية وبمنتهى الجرأة كما فعلت.

وأكدت جويل مردينيان، أنها تعرضت لموقف محرج عندما كانت في إحدى المطاعم بالعاصمة اللبنانية برفقة والدتها، موضحًة أنها دُعيت لحضور حفل للمطرب اللبناني وائل منصور، الذي تعرفت عليه من خلال ظهورها معه في حلقة مع الإعلامي اللبناني نيشان، لافتًة إلى أنها حضرت الحفل الذي استمر حتى الرابعة فجرًا.

وأوضحت مردينيان، في مقطع فيديو "لايف" مع متابعيها عبر حسابها على موقع ، أنها عندما تجلس على كرسي في إحدى الأماكن تظل لساعات ولا تستطيع القيام منه إلا لو كانت ستغادر المكان منوهًة أنها تناولت 4 مشروبات ثلجية خلال جلستها وهو ما جعلها تريد الدخول إلى "الحمام"، وبينًت أن دورة المياه لم تكن نظيفة ولذلك حاولت أن تحبس نفسها حتى العودة إلى منزلها.

وأكدت أنها لم تستطيع التماسك فاضطرت أن تجلس على الأرض حتى يقوم أصدقائها بإحضار السيارة لمغادرة المكان والعودة لمنزلها ولكن لم يأتي جلوسها على الأرض بنتيجة، وقضت حاجتها في ملابسها التي ترتديها ومن هنا لم تستطيع التحرك وسط الحضور بالمطعم.

وأشارت إلى أنها عندما حضر أصدقائها لمغادرة المكان لم تستطيع إخبارهم بما حدث وذلك لحرجها منهم إلا أن والدتها أفصحت عن الأمر وعرضتها لموقف أكثر إحراجًا، مختتمًة في حديثها لجمهورها: "إذا شفتوني بسوي إعلان (لبامبرز) الفترة الجاية بتعرفوا ليش".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Mar 27, 2020 at 3:12pm PDT

 

وكانت قد ظهرت جويل مردينيان، برفقة الإعلامية سارة دندراوي ودار بينهما حديث حول "نيولوك" رجالي اعتمدته الأولى وقامت فيه بحلق جوانب رأسها "زيرو"، وأثار جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًة أنها رغم ذلك ليس لديها ثقة في في نفسها.

وأوضحت سارة دندراوي في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" أنها تفاجأت من قول جويل مردينيان لها بأنها ليس لديها ثقة في نفسها، وردت خبيرة التجميل اللبنانية قائلًة أنها تجبر نفسها على أن تُظهر لجمهورها أنها تتعلم بأن لديها ثقة في نفسها.

وأضافت مردينيان، أن هناك أشياء ليس لديها ثقة فيها، مبينًة أنها دائمًا ما تتحدث مع ابنها بأنها تمثل الثقة بنفسها أمام المجتمع وتقول له "بدي سوكسيس"، وتابعت أنها تجبر نفسها لكي تقتنع باثقة وتقنع الجمهور.

وأردفت أن أول مرة خطر على بالها حلاقة شعر رأسها بهذه الطريقة عندما كان عمرها 12 عامًا مؤكدًة أنها تجرأة اليوم ونفذت ما كانت تتمناه منذ صغرها.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة