تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

ماذا قالت أمل عرفة عن مصير مسلسل "شارع شيكاغو"؟

شات الوئام

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة أصدءها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة لها من مسلسل شارع شيكاغو والذي تؤدي فيه شخصية سماهر، وأرفقتها بكلمة "سنعود".

هذه الكلمة دفعت بالمتابعين إلى سؤالها عن مصير العمل بعد أن توقفت عمليات التصوير بسبب الحجر الصحي وقرارات بتوقف تصوير الأعمال وحظر التجول الذي فرضته جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتركزت أسئلة الجمهور حول حقيقة عرض المسلسل في رمضان المقبل أم أنه سيتم تأجيله إلى ما بعد رمضان. لتجيب عرفة على الأسئلة بأنها لا تعرف متى ستتم متابعة واستكمال عمليات التصوير.

كما وافقت أحد متابعيها عندما توقع أنه لن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل وقالت: " من المؤكد سيكتمل التصوير إن بقينا أحياء".

الجدير بالذكر أن شارع شيكاغو هو مسلسل تلفزيوني درامي اجتماعي سوري من إنتاج شركة قبنض، وإخراج محمد عبد العزيز، وكان من المفترض أن يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، وهو من بطولة عباس النوري، نادين خوري، سلاف فواخرجي، مهيار خضور،أمل عرفة، شكران مرتجى، ندين سلامة، حسام الشاه وغيرهم.

وتؤدي أمل عرفة فيه شخصية "سماهر" التي تمثل بشكل أو بآخر تردي كل المفاهيم والقيم المختلفة من العائلة إلى الفن إلى الحب. لكنها ستشارك خلال العمل وتبعاً للأحداث بكشف غموض وملابسات جريمة قتل ميرامار والتي حملوها اسمها "ميرامار" وأطلقوه عليها اسماً فنياً لتكون نجمة غناء، وتصبح هذه إحدى المشكلات السيئة التي ستجعل سماهر تنزلق في عوالم غريبة.

إطلالة رمضانية مؤكدة

وستظهر النجمة السورية أمل عرفة خلال رمضان المقبل بمسلسل "حارس " الذي تشارك فيه بشخصية الدكتورة ريما وهو من إخراج باسل الخطيب وتأليف حسن يوسف.

ويروي المسلسل السيرة الذاتية لحياة المطران السوري الراحل هيلاريون كابوتشي، ويشارك في البطولة كل من رشيد عساف، صباح الجزائري، سليم صبري، سامية الجزائري، إيهاب شعبان وغيرهم.

و"ريما" سيدة متزوجة في روما وقد حرمت من الإنجاب وتعاني من زواج غير مستقر، وفي المقابل هي مدللة المطران إيلاريون كبوتشي الذي عرفته في منذ سنوات، وتوطدت علاقتها به في روما.

وتدور الأحداث منذ بداية حياة المطران وحتى الوقت الحاضر لتفقد ريما صبرها وتقرر الانفصال عن زوجها والعودة الى حلب لتصبح هي عين المطران في حلب وتنقل إليه أدق تفاصيل الحرب وقسوتها على البشر وعلى الحجر.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة