تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

دريك يصدم الجمهور العربي بصورة طفله.. ما علاقة خاطفة الدمام؟

شات الوئام

نشر الفنان العالمي دريك يوم أمس ولأول مرة صورة ابنه الوحيد أدونيس، إلى جانب والدة ابنه النجمة الإباحية السابقة صوفي بروسو‎.

ويبدو أن صورة طفل دريك أثارت حيرة الجمهور العربي وشغلت تفكيره، بسبب شعره الأشقر وعيناه الزرقاوتان، لا سيما أن بروسو والدة أدونيس لا تمتلك أيضًا هذه الملامح.

img

وتفاعل الجمهور بشكل كبير متسائلين عن حقيقة هذا الأمر، فيما تحولت الصور إلى مادة للسخرية بشكل كبير، وطالب الكثيرون دريك بإجراء فحص DNA لطفله، خاصة أن والدة ابنه فنانة إباحية سابقة.

فيما سخر البعض من الموضوع بطريقة أخرى، مستذكرين خاطفة الدمام التي شغلت قضيتها الرأي العام السعودي مؤخرًا، معلقين هل يمكن أن تكون قد خطفت الطفل وسلمته إلى النجم العالمي.

img

وبعيدًا عن التعليقات الساخرة حول الموضوع، والصدمة التي سببها ابن دريك، نشر آخرون صورة تجمع الفنان العالمي بوالدته مؤكدين أن طفله ربما ورث ملامح جدته، وأنه لا يوجد أي شيء غريب في الأمر.

وعلى صعيد مختلف، لفتت والدة ابن دريك الأنظار إليها، حيث شبهها الكثيرون بالفنانة السورية نظلي الرواس، مؤكدين أنهما تحملان بعض السمات المشتركة في الشكل.

img

يُذكر أن الفنانة الإباحية السابقة صوفي بروسو كانت قد صدمت الجمهور بإعلانها قبل سنوات حملها من النجم العالمي دريك، والذي كان حبيب الفنانة العالمية ريهانا، وبعدها لم يكشف دريك عن طفله أو يشارك بأي صورة له حتى يوم أمس.

ودريك مُغنّ عالمي، وهو ابن لاري غراهام هودجز الذي كان يعزف الدرامز مع جيري لي لويس وساندي غراهام، ووالد دريك هو أمريكي أفريقي من ممفيس - تينيسي ووالدته كندية بيضاء يهودية.

وانفصل والداه عندما كان بعمر الـ 5 سنوات، ليعيش مع والدته، وكان يمضي معظم الصيف مع والده في ممفيس. وقد ذكر دريك مُسبقًا أن طلاق والديه أثر فيه كثيرًا.

img

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة