رونالدو يدخل قائمة "المليارديرات" رغم أنه يتقاضى سنويا أقل من ميسي!

رونالدو يدخل قائمة "المليارديرات" رغم أنه يتقاضى سنويا أقل من ميسي!
رونالدو يدخل قائمة "المليارديرات" رغم أنه يتقاضى سنويا أقل من ميسي!

دخل الدولي البرتغالي ، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، في قائمة "المليارديرات"، حيث أصبح ثالث رياضي يدخل تلك القائمة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو"، في تقرير نشره اليوم الثلاثاء، إلى أن ثروة رونالدو تخطت حاجز المليار دولار، بعد أن نجح في الوصول إلى هذا الرقم من خلال مشواره الطويل، الذي بدأه من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ثم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإسباني، وأخيراً يوفنتوس الإيطالي.

وأكد الموقع أن الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه رونالدو من يوفنتوس، والبالغ قيمته 100 مليون يورو، إضافة إلى العديد من عقود الرعاية، وعلى رأسها العقد الإعلاني مع شركة "نايك" العالمية دفع رونالدو إلى دخول قائمة "المليارديرات"، التي تضم من الرياضيين كل من لاعب الغولف الأمريكي تايغر وودز، والملاكم الأمريكي فلويد مايويذر.

وأصبح رونالدو، البالغ من العمر 35 عاماً، أول لاعب كرة قدم يدخل قائمة "المليارديرات"، وذلك رغم أنه يحصل على راتب سنوي أقل من الأرجنتيني الأسطوري ليونيل ، نجم ، الذي يبلغ راتبه 116 مليون يورو، إلا أن ثروة ميسي لم تصل حتى الآن إلى المليار دولار.

وفي نفس السياق، يبدو أن ثراء رونالدو ينعكس أيضا على صديقته الحسناء الإسبانية ، والتي جذبت الأنظار في أحدث ظهور لها من خلال المجوهرات الثمينة التي كانت ترتديها.

صحيفة "آس" الإسبانية كشفت عن قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا البالغة من العمر 26 عاما، وقدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن صديقة رونالدو ارتدت خاتما من الياقوت الأزرق مرصعا بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو (865 دولارا)، إضافة إلى ساعة سوداء من ماركة "Patek Philippe"، يبلغ سعرها 40 ألف يورو (43265 دولارا)، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو (32448 دولارا).

الأمر لم يتوقف عند ذلك الحد؛ حيث تفاجأت وسائل الإعلام من "المصروف الشهري" الذي يمنحه النجم كريستيانو رونالدو، لصديقته جورجينا رودريغيز، لتتمكن من عيش حياة الترف التي عودها عليها.

وقالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، إن رونالدو يمنح جورجينا رودريغيز مبلغا يصل إلى نحو 96 ألف يورو شهريا (103836 دولارا).

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى