تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

ملاك الكويتية: "مليش ذنب لو نقلت العدوى لأحد".. ما القصة؟

ملاك الكويتية: "مليش ذنب لو نقلت العدوى لأحد".. ما القصة؟
ملاك الكويتية: "مليش ذنب لو نقلت العدوى لأحد".. ما القصة؟

شات الوئام

شنّت الفنانة الكويتية "ملاك"، هجومًا حادًا على أحد المنتجين للأعمال الفنية بالكويت، لم تذكر اسمه، بسبب إجبارهم على النزول واستكمال التصوير في الوقت الذي تشدد فيه الدولة على مواطنيها التزام مساكنهم، من أجل المساعدة في وقف انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وقالت ملاك الكويتية، في مقطع فيديو بثته على حسابها بموقع "سناب شات"، ونقلته إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على "": "أنا بس حبيت أصور لكم هذا السناب مخصوص عشان أبرئ ذمتي وأبرئ نفسي قدام الله وخلق الله مثل ما قلتلكم عشان أنا لو انجبرت أنزل تصوير أنا مالي ذنب".

وتابعت ملاك: "أنا مالي ذنب لو طلعت من لوكيشن التصوير وأنا شايلة مرض من التجمعات وعديت أحد بالجمعية أو بالمستوصف أو عديت أحد بأي مكان".

وأردفت: "خليه يتحمل الذنب اللي قعد يقول سمحولهم بالتصوير.. إحنا هنروح نصور وهو يشيل ذنبنا أو أي أحد مسؤول راح يشيل ذنبنا.. أمير الدولة يقولكم أقعدوا في بيوتكم.. بيوت الله سكروها ومكة سكروها وأنت تقول ميزانية 200 ألف دينار".

واستجاب وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري، لنداء الفنانة ملك الكويتية، وخرج بتصريح بأنه لم يمنح أي تصاريح للتصوير، مشددا على أن المنتج الذي يصور سرا يتحمل عواقب فعله.

وخرجت ملاك الكويتية بفيديو جديد على حسابها بـ"سناب شات"، شكرت "الجبري"، قائلة: "هذي السنابا حق وزيرنا وزير الإعلام محمد الجبري.. ألف شكر وما قصرت وراح نستجيب لقرارك وراح نستجيب لقرار الكويت ونقعد في البيت".

وكانت الفنانة ملاك الكويتية قد أثارت في وقت سابق ضجة كبيرة على بعد إعلانها عن "ويسكي" وصفته بأنه "حلال"، حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات" وهي داخل إحدى المحلات تقول: "اللي يبي واين حلال ييجي المركز وياخد النوع اللي يبيه في أكثر من نكهة".

وأظهرت في إحدى الصور العديد من الزجاجات الخاصة بـ"الويسكي" وبعضها دُوِّن عليه: "مشروب العنب بدون كحول"، الأمر الذي جعل المتابعين يبدون اشمئزازهم من الإعلان وتركوا تعليقات عبر المقطع الذي تداولته العديد من الحسابات الفنية في "إنستغرام".

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة