تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

خالد يوسف ينظر إلى رولا يموت فهل من فيديو مسرب

خالد يوسف ينظر إلى رولا يموت فهل من فيديو مسرب
خالد يوسف ينظر إلى رولا يموت فهل من فيديو مسرب

شات الوئام

تساءل رواد السوشيال ميديا، عن نظرة خالد يوسف إلى رولا يموت أخت غير شقيقة للفنانة هيفاء وهبى، نظرة غير عادية، ومن المعروف دايماً عن الفنانة رولا أنها تجلب لنفسها الإنتقادات الكثيرة إليها من خلال أطلالتها،و يومياً يتم نشر عدد من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الفيدبوهات والصور “أنستقرام”، وتنال الصور عدد من التعليقات السلبية فإلى أين.

خالد يوسف وحقيقة إصابته بفيروس كورونا فى
تداول عدد من رواد السوشيال ميديا بعض الصور لخالد يوسف، معلقه أنه تم إصابته بفيروس كورونا المستجد والذى كانت بدايته فى دولة الصين، وقضى هناك على عدة أشخاص وتسبب فى إنخفاض المؤشرات الإقتصادية بالدولة.

والجدير بالذكر أن خالد يوسف لم تذكر أى من الصحف عن إصابته بكورونا، وحتى اليوم لم يصدر جديد عن خالد المخرج المصري صاحب الفيديوهات الإباحية مع كلا من الفناناتين منى فاروق و شيماء الحاج.

فيديو خالد يوسف و رولا يموت .. حقيقة الأمر
فى المقابل راحت عدة تغريدات عبر ، يتساءلون هل هناك فيديو لخالد ورولا، وجاءت تلك التساؤلات، بسبب أن رولا يموت دايماً ما تكون مصدر للإنتقادات الكبرى، لما تنشره على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور “أنستقرام”، من خادشة للحياة، غير أخلاقية، شبه عارية تماماً تتسبب فى غضب الكثيرين من الأشخاص، ودايما عقب نشرها لتلك الصور تنهال عليها التعليقات السلبية من كل مكان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة