تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

إشاعة وفاة تركي آل شيخ تشعل تويتر من جديد.. ما علاقة صورته الأخيرة؟

إشاعة وفاة تركي آل شيخ تشعل تويتر من جديد.. ما علاقة صورته الأخيرة؟
إشاعة وفاة تركي آل شيخ تشعل تويتر من جديد.. ما علاقة صورته الأخيرة؟

شات الوئام

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوم إشاعة قوية حول وفاة المستشار تركي آل شيخ، وضجت الموقع بهذه الإشاعة بشكل كبير حيث قال البعض إنه توفي بسبب فيروس كورونا لضعف مناعته.

وجاء انتشار هذه الإشاعة وتداولها بعد نشر آل شيخ مؤخرًا صورة له بدا فيها بغاية التعب والإعياء، مع كتابته عدد من التغريدات عن المرض والتعب والغربة قال فيها: "لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته الا من ابتلي فيه ... ربي لا يوريكم مكروه في غالي ... الامراض ابتلاء من الله... ونشهد الله اننا صابرين محتسبين الاجر ... كل ماعدلت واحد يميل الثاني!".

ومن المعروف أن تركي آل شيخ 38 عامًا، أجرى مؤخرًا عملية جراحية استئصال ورد في الدماغ ويعاني من مشاكل صحية كثيرة، مما زاد من تصديق إشاعة الوفاة لعدم وجود مناعة ومن المعروف أن فيروس كورونا يتسبب بقتل من يعانون من مناعة قليلة مثل كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

كما أثار غياب تركي آل شيخ عن حساباته في حيث إن آخر تغريدة له منذ ما يقارب يومين على تويتر، وآخر بوست له على منذ الـ3 من شهر أبريل.

هذا الأمر أثار حالة من الجدل بين متابعي آل شيخ والذين اعتادوا حضوره وتواجده بشكل دائم على حساباته وتواصله معهم حتى في فترة علاجه الصعبة.

وبرز آل شيخ مؤخرًا بشكل كبير بعد ترأسه هيئة الترفيه بالسعودية وتقديمه العديد من العروض الفنية والمشاريع، واستضاف خلال هذه الفترة عدد من الفرق والمطربين العالميين بالإضافة لعدد من النجوم العرب.

كما حقق ال شيخ شهرة في الشعر الغنائي إذ كتب الكثير من القصائد الوطنية وأخرى عاطفية. غنى من كلماته ، مثل محمد عبده وكاظم الساهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله ورابح صقر. كما أن المطرب عمرو دياب، غنى من كلماته عدة أغاني "أحلى حاجة" و "أجمل عيون" وأغنية "أنت كل حياتي"، ويعتبر من أكثر الشعراء الخليجيين الذي تعاون معهم الفنان المصري عمرو دياب.

وعلى الصعيد الشخصي تزوج آل الشيخ في عام 2009، من كريمة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، وله ثلاثة من الأبناء هم: ناصر ومحمد وسلمان.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

مع تفشي كورونا حول العالم، هل تتوقع التوصل قريبا للقاح يكافح الوباء؟

الإستفتاءات السابقة