ديانا حداد: هذه التجربة مليئة بالمخاطر.. وهناك نجوم أساؤوا لأنفسهم!

ديانا حداد: هذه التجربة مليئة بالمخاطر.. وهناك نجوم أساؤوا لأنفسهم!
ديانا حداد: هذه التجربة مليئة بالمخاطر.. وهناك نجوم أساؤوا لأنفسهم!

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، مؤخرًا عبر حوار صحافي لها بعض التفاصيل عن فنها وحياتها الخاصة، وعن سبب قلة ظهورها الإعلامي، إذ قالت إنها "تتعمد اختيار وقت ظهورها ودراسته، حيث تحرص على الظهور في برنامجين أو 3 يملكون نسبة مشاهدة عالية"، مُضيفة أنه من حقها بعد 24 عامًا في أن تختار الأنسب لها.

وعن خوضها تجربة التمثيل مثل الكثير من نجمات الغناء وخوفها من هذه التجربة صرحت حداد، أنه لا يمكن تصنيف هذا الأمر بـ خوف، هو مجرد حرص، مؤكدةً أنها لا تخاف من شيء بعد التجارب الطويلة في حياتها الفنية لكنها تعرف قيمة نفسها وتعرف ما هو جيد لها، وعلقت أن كل إنسان لا بدَّ أن يكون لديه بعض من الجرأة، من أجل كسر الخوف، ولا بد من إيجاد أفكار جديدة للخروج من الروتين.

وعن عدم خوضها تجربة التمثيل على خطى زميلاتها المطربات أكدت حداد ان تجربة التمثيل شائكة جدًا، وليست مضمونة فهي تجربة مليئة بالمخاطر، إذ أن هناك العديد من المطربين الذين خاضوا التجربة وأساءوا لأنفسهم بدلًا من أن يحققوا شيئًا مهمًا.

وإذا لم تجد فكرة جيدة في مجال التمثيل يجب أن لا تخاطر أبدًا، ولذلك قامت برفض العديد من الأدوار التي عُرضت عليها من نصوص مصرية وأعمال بدوية ومسلسلات عربية مشتركة، بعدما شعرت ان هذه التجارب لن تضيف لها.

ورفضت الفنانة اللبنانية إعطاء اسم فنانة تعتبرها الأفضل حاليًا على الساحة الفنية، مُعلقة أنها لا تحب فكرة تقييم الفنانين، لأن كل فنان قد ينجح في بعض الأعمال ويتم تفضيله في أخرى، لكن أهم شيء لكل فنان وفي أي مجال هو الاستمرارية وأن يتمكن من الحفاظ على قدراته والعمل على تطويرها، وكل الفنانين وقعوا في أخطاء ونجحت لهم أعمال فيما فشلت أخرى لذلك لن تعطي اسماً محدداً.

وعلى صعيد مختلف نشرت الفنانة اللبنانية صورة لها عبر حسابها في ، ظهرت فيها مُرتدية تي شيرت أبيض وتضحك مُعلقة عليها: "أبوس روحي على نفسيتي هالفترة"، مؤكدة على تفاؤلها بالرغم من الحجر الصحي الذي يعيشه العالم بسبب فيروس .

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى