هبة نور: الحجر الصحي سبب ليه هوس.. وسأظهر بعمل وحيد في رمضان!

كشفت النجمة السوريّة هبة نور تفاصيل أعمالها الدراميّة في الموسم الرمضاني المقبل عبر إحدى إطلالاتها مؤخراً مع تلفزيون . وأوضحت نور أنها ستظهر في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "حرملك" بجزئه الثاني وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السوريّة .

وأضافت بأن تصوير المسلسل انتهى قبل أن تتوقف حركة الطائرات بين ودمشق بسبب انتشار جائحة فيروس المستجد وأن هذا ما يعتبر إيجابي بالنسبة لها لأن مسلسل "حرملك" هو مسلسلها الوحيد في الموسم الدرامي المقبل، وهي ترتكز عليه بشكل كامل لتطل من خلاله على جمهورها.

وأضافت بأنّها شاركت بعمل ثانٍ "ببساطة" من إخراج تامر إسحاق وتم تصويره في وهو عبارة عن لوحات كوميديّة تتناول قضايا اجتماعيّة بطريقة لطيفة وكل لوحة مدتها ما يقارب العشرة دقائق، لكن عرضه بدأ قبل وقت قليل.

وكشفت نور أنّها اعتذرت عن عدة أعمال منها مسلسل "يا مالكاً قلبي" وهو من بطولة الفنان عباس النوري وبيّنت أن خبر مشاركتها في المسلسل تم التصريح عنه قبل أن تعطي الشركة المنتجة موافقتها ورفضت الشخصيّة لأنّها لم تناسبها ولم تحبها.

كما اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني، موضحة أن الشخصيّة كانت جميلة لكن لأسباب خاصة لم توافق عليها حيث بيّنت بأنّها تركت التمثيل لمدة خمس سنوات ولا تستطيع العودة إلى الدراما إلا من خلال أدوار قويّة جداً ومميزة وهي تواجه الكثير من الصّعوبات بسبب ذلك.

جائحة كورونا

وحول ما يتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد تحدثت هبة نور أنّها عملت على مساعدة خمسة عائلات محتاجة في من خلال تحدٍّ مع الفنانة جيني إسبر كرسالة لتشجيع باقي زملائها وكذلك لتشجيع التجار، ورجال الأعمال، وأن الرقم ليس مقياساً لقيمة أي مساهمة. مضيفة أنها ستعمل على المساعدة دائماً عندما تستطيع.

وكشفت أنّها تواجه أزمة مع الحجر المنزلي من خلال الحاجة إلى تناول الطعام معظم الوقت ولذلك تُمارس الرياضة يومياً دون انقطاع، وأنّها أصبحت تعاني من "هوس" التنظيف والتعقيم. وأكدت أن ما نعيشه اليوم هو معاناة ستصبح ذكريات لا تنسى.

 

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى