مادونا تفقد 3 من أصدقائها بسبب كورونا.. شاهدوا كيف أعلنت الخبر!

مادونا تفقد 3 من أصدقائها بسبب كورونا.. شاهدوا كيف أعلنت الخبر!
مادونا تفقد 3 من أصدقائها بسبب كورونا.. شاهدوا كيف أعلنت الخبر!

منذ بدايه الحجر المنزلي الذي تشدد عليه جميع دول العالم في ظل تفشي جائحة ، تحرص مغنية البوب الأمريكية مادونا على مشاركه جمهورها بفيديوهات لنقل تفاصيل يومها، ولكن هذه المرة نشرت مادونا عبر صفحتها الرسمية على ، مقطع فيديو غريب لتعلن عن خبر محزن وصادم.

ونشرت صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن مادونا (61 عامًا) ظهرت خلال مقطع للفيديو وهي جالسة على مكتب في غرفة مظلمة وتكتب يومياتها في العزل على آله كتابة بدائية مع موسيقى لآله الجيتار في الخلفية، لتعلن أنها لم تنم دقيقة واحدة وأنها ليست بخير بعد أن فقدت 3 من أصدقائها جراء فيروس كورونا المستجد.

وقالت مادونا إن حجم الألم الذي تشعر به كبير للغاية، وإنها تتمنى لو تستطيع الخروج من جسدها، إذ وفي غضون الـ ٢٤ ساعة الأخيرة أصيب 3 من أعز أصدقائها بالوباء القاتل وتوفوا، وهم ابن عمها وشقيق حارس الأمن الخاص بها والموسيقي أورلاندو بورتا، الذي تعاونت معه في العديد من أغانيها الفردية.

وتقيم مادونا حاليًا في منزلها بمدينة لندن حيث تعزل نفسها صحيًا وقد أعلنت الأسبوع الماضي انضمامها لمؤسسة بيل وميليندا جيتس من أجل التوصل لمصل علاجي لفيروس COVID-19 ونشرت ذلك عبر إنستغرام، وأبدت إعجابها بجهود هذه المؤسسة التي تسعى للوصول لعقار يعالج أو يقي من الفيروس القاتل، وتوجهت بالشكر لكل العاملين في المجال الطبي الذين يعانون بشكل كبير في سبيل حماية الأشخاص والمجتمعات.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق أثارت مادونا موجة عارمة من الانتقادات بسبب ظهورها عارية في حوض الاستحمام لتتحدث عن فيروس كورونا وكيف أنه ساوى بين البشر ولم يفرق بين الأغنياء والفقراء.

ومن المعروف عن مغنية البوب الشهيرة حياتها المثيرة للجدل، ففي الآونة الأخيرة تصدرت عناوين الصحف بسبب ارتباطها عاطفيًا بأحد الراقصين في فرقتها ويدعى أحلامالك ويليامز وهي تكبره بـ 36 عامًا حيث يبلغ 25 عامًا وقد أكد والداه أن نجلهما على علاقة بالمغنية منذ عام وأنهما لا يمانعان زواجهما على الرغم من الفارق العمري الكبير بينهما.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى