هل أنس التميمي زوج ملاك الحسيني هو صاحب حساب ياسر الفيصل؟

هل أنس التميمي زوج ملاك الحسيني هو صاحب حساب ياسر الفيصل؟
هل أنس التميمي زوج ملاك الحسيني هو صاحب حساب ياسر الفيصل؟


نشر ابراهيم بن حثلين فيديو صوتي عبر حسابه في كشف من خلاله ان من يدير حساب ياسر الفيصل عبر هو أنس التميمي زوج ملاك الحسيني.

وعلى الرغم من عدم تأكيد هذا الخبر حتى هذه اللحظة، ألا أن الجمهور هاجم ملاك الحسيني على حساباتها، مؤكدين أنها هي من روجت لحساب ياسر الفيصل الجديد بطريقة غير مباشرة من أجل نشره.

وأكد البعض انه وبعدما أقفل ياسر الفيصل حساباته استغل انس وملاك هذا الأمر وقاما بإنشاء حسابات جديدة من أجل كتابة ما يريدان فيه دون أي قلق.

وحول هذا الأمر قال ياسر الفيصل إن أنس استغل اقفال وسناب لحساباته ليقوم بفتح حساب جديد يحمل اسمه وهو أمر مرفوض جدًا واحزنه بشكل كبير.

وياسر الفيصل هو حساب لشخص يقول إنه سعودي الجنسية، حيث أثار الجدل حوله بسبب انتقاده العديد من الشخصيات المشهورة بالإضافة لقيامه بعدد من المشاكل مع دول عربية شقيقة للسعودية من خلال انتقاده اللاذعة.

ويثير حساب الفيصل جدلًا واسعًا كونه لا يعلم أحد حقيقة الشخصية التي تقف خلفه، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات في وقت سابق حول حقيقة وجود هذا الشخص، وفيما إذا كان أنس التميمي قد سرق حساباته او أن ياسر الفيصل بالأساس شخصية لا وجود لها.

فيما برز اسم أنس التميمي بشكل كبير مؤخرًا بعد إعلان ملاك الحسيني زواجها منه، وملاك الشهيرة بأم سافانا، هي عضو بهيئة التدريس في جامعة الملك سعود، وقدمت مؤخرًا برنامج حراك مع ملاك.

واكتسبت ملاك الحسيني شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام وسناب شات مع ابنتها سافانا.

ويتابع حساب ملاك على إنستغرام أكثر من مليوني مستخدم، وظهرت أم سافانا في الكثير من مقاطع الفيديو التي اكتسبت من خلالها نسبة متابعة كبيرة وواسعة من قبل النشطاء.

والغريب بالأمر أن خبر زواج ملاك الحسيني وأنس التميمي لم يتم التأكد منه حتى هذه اللحظة، خاصة وأن ملاك لم تؤكده من طرفها، في المقابل تثير حياة الحسيني الخاصة الكثير من الجدل والحيرة بين الجمهور.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى