عايض يوسف يستفز عيسى المرزوق مجددا.. والجهور يطالبهما بالتوقف!

عايض يوسف يستفز عيسى المرزوق مجددا.. والجهور يطالبهما بالتوقف!
عايض يوسف يستفز عيسى المرزوق مجددا.. والجهور يطالبهما بالتوقف!

يبدو أن المعركة بين النجم الكويتي عيسى المرزوق والنجم السعودي الشاب عايض يوسف لم تنته بعد، فبعدما ظهر الأخير بفيديو خلال مقابلة له في برنامج " كاربول كاريوكي" مع الإعلامي هشام الهويش، واستعمل معقم اليدين عندما تم ذكر المرزوق، مؤكدا أنه لا يجب وضع اسمه بين أسماء كبيرة في الفن، اعتبر المرزوق أن ما قام به عايض وقاحة وأنه قلل أدبه، وأضاف بأن هذه الحركات لا تليق برجولته.

من جانبه، لم يدع عايض رد المرزوق عليه يمر دون أن يستغله لاستفزازه من جديد، حبث نشر فيديو ظهر فيه وهو يعلن أنه سيرد على عيسى فقط من خلال ارتداء الكمامة وتعقيم يديه من جديد.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع رد عايض إذ وصفه البعض بالمستفز بسبب رده البارد، خاصة أنه بهذه الطريقة بدا وكأنه يشبه المرزوق بـ"فيروس ".

فيما رأى آخرون أن الأخذ والرد يجب أن يتوقف، وأنه من غير اللطيف واللائق استمرار هذه المعركة الكلامية بين عايض والمرزوق، خاصة أن كلاهما نجمان في الساحة الفنية، وأنهما ما زالا في عمر الشباب.

وقال آخرون أنه من المهم أن تتوقف الخلافات بين الجميع في ظل هذه الأزمة "كورونا" التي تطال كل سكان العالم.

وعايض يوسف هو مغن سعودي من مواليد 11 مايو 1995، وهو أحد شبكات التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث اقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره في 2015 عندما أطلق أغنية "نسيتني" عبر ، التي تم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، حيث حققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر فقط.

وصدر في عام 2016 أول ألبوم لعايض تحت عنوان عايض 2016، أنتج من خلاله ثلاث أغان منفردة حصدت المراكز الأولى عربياً، وأبرزها "فمان الله" التي احتلت المركز الأول لعدة أسابيع كأعلى مشاهدة في دول الخليج العربي بأكثر من 8.5 ملايين مشاهدة، كما حصلت على المركز الأول عربياً على موقع أنغامي لفترة 6 أسابيع متتالية.

أما عيسى المرزوق فهو فنان كويتي من مواليد عام 1992، شارك في النسخة التاسعة من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، ووصل المراحل ما قبل النهائية. 

وللمرزوق عدد من الأغاني الشهيرة التي استطاعت أن تحصد عدد كبير من المشاهدات في وقت قياسي.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى