جمهور تيم حسن يعوض غيابه في رمضان باستذكار بداياته..شاهدوا كيف كان!

نافذة العرب

نافذة العرب Leenkat Store

يعيش جمهور الفنان السوري حالةً من الصدمة بسبب إعلان خروجه من الموسم الرمضاني المقبل والمتبقي أيام على بدايته، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أوقف تصوير العديد من الأعمال.

وأكد حسن عبر منشور له أنَّ صحة الناس أهم، وبالتالي فإن جبل الشيخ جبل الشخصية التي يؤديها حسن في العمل في حالة قيلولة حاليًا، إلا أن الجمهور والذي اعتاد على تواجد حسن في رمضان منذ سنوات، عبر عن صدمته الكبيرة وحزنه الشديد، مؤكدين أنَّ الموسم الرمضاني هذا العام سيفقد بريقه المعتاد، حيث يعتبر هذا الغياب الأول لحسن منذ سنوات طويلة، وبعد تحقيقه نجاح كبير خاصة في شخصية جبل الشيخ جبل بالمواسم الثلاثة الأولى.

img

في المقابل لم يتقبل جمهور الفنان السوري أن يأتي غيابه هذا الموسم بكل بساطة، وبدأ الجمهور باستذكار أبرز أعمال الفنان وبداياته في عالم التمثيل، من أجل الحديث عن نجاحات حسن قبل الموسم في المقام الأول، وردًا على بعض الانتقادات التي طالت تيم حسن، والتي دارت حول أن عمل لا يليق بحسن وأن غيابه هذا الموسم أفضل من تواجده بالهيبة.

وقام جمهور الفنان بنشر مقاطع من أهم الأعمال التي قدمها حسن في حياته الفنية، فيما استذكر البعض بدايات الفنان والأعمال التي قدمها وهي مسلسل "كان يا مكان" بالجزء الرابع، وقدمت شخصيات متعددة بالمسلسل، وشخصية هجرس في المسلسل التاريخي "الزير سالم" إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم خالد تاجا، سلوم حداد، سمر سامي وآخرون.

img

وتداول الجمهور للفنان من أعماله الأولى، مُعلقين أنه قدم ادوار مميزة منذ بدايته في الفن، لا سيّما دور "هجرس" في العمل الذي يعتبر ظاهرة في عالم المسلسلات "الزير سالم".

img

وعلى صعيدٍ متصل عُرض مؤخرًا للفنان السوري مسلسل "العميد" على منصة شاهد إلى جانب الفنانة كاريس بشار، الذي حقق نجاحاً جماهيريًا مُلفتًا.

كما من المفترض أن يشارك حسن في مسلسل "الأمير الأحمر" الذي يروي قصة المناضل الفلسطيني علي حسن سلامة، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن موعد البدء بالتصوير أو عرضه، وبذلك يبدو ان الفنان السوري سيتواجد خارج الموسم الرمضاني بأكثر من عمل.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى