سيرين عبدالنور: قل لي من تعاشر أقل لك من أنت.. هل قصدت نضال الأحمدية؟

يبدو أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية لا تفوت فرصة لاستفزاز مواطنتها الفنانة سيرين عبدالنور، وذلك بعد التاريخ الحافل بالمشاكل والاتهامات المتبادلة بينهما.

مؤخرا وبعدما أعلن المنتج جمال سنان يوم أمس عن تأجيل عرض مسلسل "دانتيل" الذي كان من المفترض أن تشارك فيه عبدالنور خلال الموسم الرمضاني المقبل إلى جانب الفنان السوري محمود نصر عبر ، قام أحد الصحافيين العاملين بمجلة الجرس التي ترأس تحريرها الأحمدية بالتعليق قائلًا: " بانتظار المبدع محمود نصر، موهبة تستحق الكثير" مُتجاهلًا الفنانة اللبنانية وتواجدها في العمل.

في المقابل، قررت عبدالنور الرد على الصحافي قائلة: "تحية كبيرة لمحمود نصر وكل يلي بالعمل يستحقون الكثير يا عبد الله!!! والله يعطيهن الف عافية ممثلين وفنيين".

وبعدها بلحظات قامت سيرين بالتغريد عبر تويتر قائلة: " قل لي مَن تُعاشر أقُل لك من أنت.. سبحان الله"، وهو ما اعتبره الجهور تلميح واضح عن الإعلامية نضال الأحمدية، وأنها هي من كانت وراء تعليق الصحافي الذي يعمل لديها.

وتفاعل الجمهور مع التغريدات بشكل كبير، مُعتبرين أن عداوة الأحمدية للفنانة سيرين جعلتها تتصرف بطريقة غير مهنية، فيما رآى آخرون أن هذه طريقتها وأنها بشكل عام لا تملك أي احترافية.

وأكد الجمهور عن حماستهم بانتظار العمل سواء عُرض في رمضان أو خارجه، مثنين على موهبة الفنان السوري محمود نصر، ومتوقعين أن يقدما ثنائية مميزة وناجحة لا سيما أنه من إخراج المبدع المثنى صبح.

يُشار إلى أن فيروس كورونا المستجد تسبب تأجيل عرض عدد من المسلسلات هذا العام، والتي لم تستطع اللحاق بالتصوير بسبب الحجر الصحي، من بينها مسلسل 20 20 من بطولة اللبنانية نادين نجيم والسوري قصي خولي، بالإضافة لغياب الفنان السوري بمسلسل الجزء الرابع، بعد تواجده في دراما رمضان منذ سنوات.

وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الهيبة الجزء الثالث، وانتهى دورها مع مقتل الشخصية التي قدمتها وهي الإعلامية ومقدمة البرامج نور، التي تتزوج من جبل "تيم حسن" وتتعرض للقتل في الحلقة الأخيرة من قبل أعداء زوجها.

المصدر: فوشيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى