افضل خمس مسلسلات عربية في رمضان 2020

افضل خمس مسلسلات عربية في رمضان 2020
افضل خمس مسلسلات عربية في رمضان 2020

شهد السباق الرمضاني لهذا العام منافسة شرسة بين المسلسلات العربية، وتميز هذا الموسم بارتقاء المستوى الفني من مختلف النواحي في ظل تقارب الإمكانيات المادية لدى أغلب شركات الانتاج المعروفة وزيادة الطلب من قبل القنوات الناقلة، وسنعرض لكم أفضل خمسة مسلسلات بحسب آراء النقاد من مختلف ، علماً أن جميع النقاد اختاروا أعمالاً من خارج بلدانهم لضمان الحيادية.

المركز الخامس: ب 100وش

ب 100 وش هو مسلسل درامي وكوميدي يعرض في شهر رمضان 2020 م من بطولة آسر ياسين و نيللي كريم ، وحظي المسلسل بإطراء أغلب النقاد من مختلف الدول العربية لا سيما في حلقاته الأخيرة حيث تسارعت الأحداث وظهرت العديد من المفاجأت.

المركز الرابع: أم هارون

في زمن لم يكن فيه الطب متطورا في أربعينيات القرن الماضي، تعيش طبيبة يهودية تحديات يومية في قرية لا يألف سكانها إلا ديانة واحدة. هذه القصة الغريبة .. جذبت ملايين المشاهدين العرب وتسببت بجدل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن الجميع اتفق على أن أداء الممثلة حياة الفهد كان استثنائيا ورفع من سوية العمل ككل.

المركز الثالث: الفتوة

تدور احداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شؤونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذين يتحملون مسؤولية الأهالي. نال العمل ثناء أغلب النقاد العرب وحصد أعلى التقييمات على مختلف المواقع المتخصصة.

من بطولة : ياسر جلال، أحمد صلاح حسني ، مي عمر، نجلاء بدر

المركز الثاني: حرملك 2

للعام الثاني على التوالي .. استمر مسلسل حرملك بإبهار النقاد العرب بعد موسم أول لفت خلاله جميع الأنظار من مختلف الجول العربية، لا سيما مع المشاركة المؤثرة لألمع النجوم العرب، أمثال درة التونسية وأحمد فهمي من وغيرهم من النجوم، واجتمع النقاد على أن العمل هو نقلة نوعية في الدراما التاريخية العربية، التي خفت بريقها في العقد الماضي على حساب الأعمال الأخرى.

المركز الأول: البرنس

تصدر مسلسل البرنس تقييم النقاد العرب للموسم الرمضاني الحالي نظراً للحبكة الدرامية وإجادة الممثل محمد رمضان لدور "رضوان"، ويتناول المسلسل صراع الأخوة على الميراث ومحاولة الأخوة التخلص من بعضهم البعض مقابل المال والميراث، وأجمع النقاد على أن العمل كان متكاملاً من جميع النواحي بدءا من النص المحكم مرورا بالإخراج وصولا إلى أداء الممثلين.

ويبقى الرأي الأخير للمشاهد العربي الذي بات إرضاؤه أكثر صعوبة لا سيما مع منافسة الدراما الأجنبية وسهولة الوصول إلى أي عمل عبر الانترنت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى