بالصور: رامي عياش وشيراز يُضيان وسط بيروت

إختتم مهرجانBEASTS  فعالياته مساء أمس الاحد 25 آذار من ساحة النجمة في وسط بعدما قدّم العديد من الأنشطة الترفيهيّة وألعاب الأطفال والمفرقعات النارية والليالي الفنيّة.

وقد حضر حفل الختام رئيس بلدية بيروت الأستاذ جمال عيتاني وإستقبلته رئيسة المهرجان رشا جرمقاني وشريكتها مايا أبو صالح، كما إحتشد الجمهور من كافة المناطق لرؤية البوب ستار رامي عيّاش والفنانة شيراز وفريق “شو تايم” الذي تالّف من المغنيين زياد مالك ومابيل والشاب عمر بمشاركة فرقة هياكل للرقص الفولكلوري.

وتمّ تكريم الفنّانين المشاركين في الليلة الأخيرة بمنحهم دروعاً تكريميّة تقديراً لمشاركتهم ومساهمتهم في إحياء قلب العاصمة اللبنانيّة، وزرع الفرح في قلوب المواطنين.

وأدلى البوب ستار رامي عيّاش بتصريح أمام الصحفيين قائلاً: “سعيد جداً بمشاركتي في مهرجان BEASTS من قلب العاصمة اللبنانيّة، وسعيد بلقاء الجمهور في وسط بيروت الذي أحبّ أن أراه نابضاً بالحياة من جديد”.

بدورها قالت شيراز: “ليس هناك حدث أجمل من أن نرى بيروت تتحلّى بالسعادة وبالطاقة الإيجابية”، كما تحدّثت عن خوضها لتجربة التمثيل للمرّة الأولى في مسلسل “موت أميرة”.

وتميّز الحفل بتفاعل كبير من قبل الجمهور الغفير الذي إحتشد في ساحة المهرجان، وردّد أغاني عيّاش الذي أشعل المسرح بألحانه العالقة في ذاكرة الجمهور، أمّا معجبو شيراز فحملوا أحرف إسمها وتفاعلوا مع أغانيها بشكل لافت، وكان عرض فريق “بيروت شو تايم” حماسياً وراقصاً جداً مما جعل الجمهور يبقى بحماس شديد في ساحة النجمة حتى ساعات الصباح الأولى.

لرؤية الصور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى