ربيع الحاج عبد ينتهي من تصوير مسلسله الجديد"بالحجر المنزلي"

ربيع الحاج عبد ينتهي من تصوير مسلسله الجديد"بالحجر المنزلي"
ربيع الحاج عبد ينتهي من تصوير مسلسله الجديد"بالحجر المنزلي"

انتهى الفنان "ربيع الحاج عبد"، مؤخراً، من تصوير مسلسله الجديد "بالحجر المنزلي"، في العربية المتحدة، والذي سيتم عرضه قريباً على المنصات الرقمية والمحطات الفضائية.

والعمل من إنتاج شركة "ربيع الحاج عبد" للإنتاج والتوزيع الفني، ومن بطولته إلى جانب الفنان "علي طيفور"، ومن تأليفه بالتعاون مع الكاتب الدكتور "زياد نعيم الريس".

وأوضح "ربيع" أن العمل يتحدث، بقالب كوميدي طريف، عن يوميات شابين جامعيين يعيشان سوياً في منزل مشترك أثناء فترة الحجر المنزلي، في ظل انتشار فيروس الذي فرض الحجر في معظم دول العالم.

وقال في تصريحات خاصة: "انتهينا من تصوير العمل الكوميدي (بالحجر المنزلي)، وهو عمل طريف يقدم المتعة ويزرع البسمة بطريقة مميزة على وجوه المتابعين، ويروي تفاصيل شيقة لحياة شابين جامعيين في الحجر المنزلي".

وأشار إلى أن هذا العمل يعتبر التعاون الثاني له مع الكاتب "زياد نعيم الريس"، صاحب أشهر الأعمال الكوميدية، منها "يوميات جميل وهناء وألو جميل ألو هناء ويوميات مدير عام وإنت عمري وزوج الست ويوميات فهمان وعشوق"، بالإضافة إلى العديد من لوحات مرايا 98 و99 و2000.

يذكر أن "ربيع" برز مؤخراً في عدة أعمال، منها "أحفادي وأنا" من بطولته وفكرته وإنتاجه، والذي يعتبر أول سيت كوم في ، وأضخم إنتاج تلفزيوني فلسطيني وأول مسلسل فلسطيني يعرض على فضائيات عربية معروفة، إضافة إلى مسلسلي "مشروع توفير، ويوم ورا يوم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى