الانتهاء من تصوير مسرحيتي "فرحة" و"أبو صمولة" لعرضهما أون لاين

الانتهاء من تصوير مسرحيتي "فرحة" و"أبو صمولة" لعرضهما أون لاين
الانتهاء من تصوير مسرحيتي "فرحة" و"أبو صمولة" لعرضهما أون لاين

أعلن المخرج المسرحي سامح بسيوني، انتهاء تصوير مسرحيتي "فرحة"، و"أبو صمولة" المأخوذان عن قصص قصيرة للكاتب الروسي "تشيكوف"؛ لعرضهما أون لاين ضمن مبادرة "اضحك - فكر - اعرف".

ونشر سامح بسيوني عبر حسابه الخاص على "فيس بوك"، منشورا قال فيه: "الحمد لله جرى اليوم الانتهاء من تصوير مسرحية فرحة عن قصة فرحة لانطون تشيخوف اخراج المخرج الكبير مراد منير وتعليق وتحليل رئيس قسم الدراما والنقد بالمعهد العالي للفنون المسرحية د.مصطفى سليم ومسرحية أبو صمولة عن قصة مع سبق الإصرار للكاتب الكبير أنطون تشيخوف وهو إخراج محمد مرسي وتعليق وتحليل الناقد الكبير جرجس شكري".
وأضاف أن "مبادرة اضحك.فكر.اعرف من إنتاج فرقة مسرح المواجهة بالاشتراك مع فرقة المسرح القومي، والبيت الفني للمسرح قطاع شؤون الإنتاج الثقافي تحت رعاية الدكتورة الفنانة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة المصرية.. الحمد لله".
يذكر أنه جرى عرض مسرحية "مشهور مش مشهور"، الخميس الماضي، والمأخوذة عن قصة "كلخاس" لأنطون تشيكوف، في إطار مبادرة "اضحك - فكر - اعرف".
والمسرحية من إعداد وإخراج مازن الغرباوي، ومن بطولة سامي مغاوري، محمد طلبة، ديكور مصطفى التهامي، إضاءة مازن الغرباوي، إعداد موسيقى إسلام علي، العرض من إعداد وإخراج مازن الغرباوي.
وعقب على العرض الفنان الكبير دكتور سناء شافع، وذلك تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، وضمن مبادرة "خليك في البيت - الثقافة بين إيديك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى