لقاء سويدان تُدافِع عن يوسف الشريف وتؤكّد أنّه حرّ في اختياراته

لقاء سويدان تُدافِع عن يوسف الشريف وتؤكّد أنّه حرّ في اختياراته
لقاء سويدان تُدافِع عن يوسف الشريف وتؤكّد أنّه حرّ في اختياراته

دافعت الفنانة لقاء سويدان عن الفنان يوسف الشريف بعد الانتقادات التي وجهت له عقب تصريحاته مؤخرا التي رفض فيها تقديم مشاهد وصفها بالساخنة في أعماله الفنية.

ونشرت لقاء سويدان عبر حسابها على ""، صورة ليوسف الشريف وعلقت عليها "أٔنا باحترم الفنان يوسف الشريف جدا وبحب أعماله لأنها هادفة وراقية وهو إنسان محترم ومثقف وموهوب، وله كامل في رأيه واختياراته".

وأشارت لقاء سويدان إلى أنها شاركت يوسف الشريف في مسلسل "زي الورد" وكان حينها لا يلامس النساء بالفعل، وقالت "اشتغلت معاه في مسلسل زي الورد عام ٢٠١١ وكان فعلا مابيلمسش حد، وكل إنسان حر ما لم يضر غيره".

كان يوسف الشريف صرح في برنامج "مساء dmc"، قائلا: "في قيود أنا بحطها لنفسي زيادة عن أي حد تاني، ودي حقيقة حتى لو وصلت لدرجة العقود.. دي حقيقة بقالها 10 سنين أو أكتر، ده من بعد فيلم "هي فوضى"، بدأت أفكر بالطريقة دي.. دي حرية شخصية طالما مابضرش حد.. أنا مابستريحش لو بقي فيه مشاهد ساخنة أو فيها قبلات.. دي قاعدة بطبقها على نفسي بس.. بدأت أحط قيود لأن قبل كده في منتجين اتفقت معاهم على ده ووقت التنفيذ غيروا كلامهم".

تابع: "وهنا أنا لا أزايد على زملائي أو إني أحسن منهم، بالعكس كلهم ليهم الاحترام ومنهم من يقدمون أعمالا محترمة دون أن يتعمدوا هذه الطريقة.. عشان بس الكلام مايتفهمش إني بزايد عليهم أو بقول إني أحسن منهم.. خالص"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى