أدرس عرضاً لبطولة مسلسل لبناني سوري… ماذا قالت يارا عن وائل كفوري ومروان خوري؟

اشارت النجمة يارا الى ان فكرة برنامج “نجوم بلا حدود” غرّتها لأنها جديدة وتخص كل شخص نشيط على مواقع التواصل الإجتماعي، وأضافت انه كونها نشيطة على هذه المواقع عُرض عليها المشاركة في البرنامج، وكشفت انها تفضّل فقرة الطبخ ولكن المشتركة المغربية غادرت باكراً البرنامج لان كل شخص يقدم عملاً افضل من الآخر يستمر فيه وتحب ايضاً فقرة الفيزياء حيث اصبحت تستهويها هذه المادة بعدما نفرت منها في بداية الموسم.

كما اضافت يارا ضمن برنامج “بصراحة” مع باتريسيا هاشم أن الجمهور أحبّ فكرة البرنامج الجديدة والمميزة عن غيرها، وقالت: “حلو الانسان يضل يتعلم معلومات وحتى نحن الفنانين منتعرف ومنتثقف ما في مشكلة”.

من جهة اخرى، كشفت يارا أنه عُرض عليها الكثير من الأدوار التمثيلية الا انها من النوع الذي يفكّر كثيرًا قبل القيام بأي خطوة جديدة، وأفصحت انه عرض عليها القيام ببطولة مسلسل مشترك لبناني-سوري وشددت انه حين تكتمل التفاصيل ستعلن عنها.

وعن اتهامها بالتقليد في فيديو كليب “معذبني الهوى” مع المخرج ناصيف الريس، اكدت يارا ان ليس لديها اي مشكلة بالموضوع خاصة ان في الفترة الاخيرة اصبحت الاغاني والكليبات تشبه بعضها ولكن المهم كيف ستقدّم العمل وبأي صورة وبشخصيتها هي وان يخرج الكليب بصورة راقية.

اما عن فكرة الزواج، اكدت يارا انها تحب العائلة وهي ليست واقفة بوجه هذه الخطوة وتحب ان تصبح اماً ولكن “كل شي نصيب متل ما الله بريد وما بعرف ايمتى النصيب بصيب”.

وهل لا زال الجفاء يسيطر على علاقتها مع النجم وائل كفوري، نفت يارا وقالت: “ولا مرة كان في جفاء” ربما خلاف على عمل فني ولكن العلاقة من جهتها ومن جهة مدير اعمالها طارق ابو جودة تجاه وائل كفوري جيدة.

وهل ستتابع موضوع الاغنية التي وعدها بها النجم مروان خوري ليلة رأس السنة، اكدت يارا انهما على تواصل وكان من المفترض ان يناقشا الموضوع في وقت سابق الا ان ظروف سفرها وارتباطه منع اللقاء و”انشالله قريباً منعمل جلسة” وقد يكون هناك اغنية او ديو او حسب الافكار التي قد تطرح.

وبعد تخطي كليب “ما بعرف” الـ100 مليون مشاهدة فهل بارك لها بطل الفيديو الكليب عادل كرم على الرقم الكبير، قالت يارا كلا ولكن تعلم ضمنياً انه سيكون سعيداً بنجاح الكليب وهي لا تنتظر من احد ان يبارك لها.

في سياق اخر، اشارت يارا الى انها تعمل على ألبوم جديد، اضافة الى انها تضع اللمسات النهائية على اغنية خليجية مع الموزع الموسيقي جان ماري رياشي، مؤكدة انها تعمل قدر المستطاع كي ترضي الجمهور اللبناني والخليجي والمصري على حد سواء، وكشفت انها ستصور الاغنية المصرية “حاسس” من ألبوم “معذبني الهوى” على طريقة الفيديو كليب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى