هؤلاء المطربون ينهون الموسم الغنائي الصيفي في مصر

| بعد التخبّطات التي شهدتها خريطة حفلات الغناء في عيد الأضحى ما بين تأجيل وإلغاء، هناك بعض الحفلات والألبومات التي من المقرر أن تُنهي الموسم الغنائي الصيفي في ، والذي تقلصت فيه إقامة الحفلات وطرْح الألبومات.

فبعد تأجيل أسبوع بسبب مروره بأزمة صحية في أحباله الصوتية، تقرر أن يقام حفل المطرب تامر حسني يوم 30 من شهر آب الجاري، ومن المفترض أن يحتفل فيه بالنجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير “عيش بشوقك”.

كما أعلن المطرب عمرو دياب عن المكان الجديد لإقامة حفله، بعدما طالبت مديرية أمن مطروح بنقله إلى مكان أكثر اتساعاً من المسرح الذي كان سيقام عليه بالساحل الشمالي، حيث تم الإعلان عن أنه سيكون في “غولف بورتو مارينا” يوم الخميس القادم.​

وعلى مستوى الألبومات الغنائية، يستعد مطرب ستار أكاديمي المصري محمد عطية لطرح ألبومه الذي يعود به إلى الساحة الغنائية بعد غياب خمس سنوات، ويضم 11 أغنية من بينها ست أغانٍ من كتابته وألحانه، كما يطرح مطرب ستار أكاديمي محمد شاهين أيضاً ألبوماً جديداً يضم 11 أغنية، ويتعاون من خلاله مع الملحنين محمد النادي وعزيز الشافعي والشاعر أمير طعيمة، والموزعين أمير محروس وتميم وتوما.

وبعد طرح بعض الأغاني المنفردة، يستعد كذلك المطرب عمرو دياب لطرح ألبومه الغنائي الكامل خلال هذه الأيام، ويحمل عنوان “كل حياتي”، وطرح دياب منه ثلاث أغنيات في وقت سابق، وهي “هدد” و”لو اتساب” و”كل حياتي”.

وتستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لطرح ألبوم جديد بعنوان “نساي”، وقامت بتشويق الجمهور له من خلال طرح أغنية واحدة منه بعنوان “زمان”، برعاية إحدى شركات الاتصالات.

ولم تكشف شيرين عن الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد، كونها انشغلت بإقامة حفل في لندن مساء أمس الأحد، كما تستعد لإقامة حفل في غداً الإثنين في فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى