إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي ترأسه ترامب

إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي ترأسه ترامب
إليسا أكثر شخصية عربية مؤثرة على تويتر.. احتلت المركز الـ45 في تصنيف عالمي ترأسه ترامب

صُنفت الفنانة اللبنانية إليسا في المركز الـ45 عالمياً ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم على موقع التواصل الاجتماعي ""، لتكون العربية الوحيدة في التصنيف الذي عرفت تواجد سياسيين ومثقفين وفنانين عالميين، في مقدمتهم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، دونالد .

موقع "ميدل إيست آي" البريطاني أوضح، الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أنه تم تصنيف السياسيين والممثلين والموسيقيين وفقاً لمستوى مشاركتهم على منصة التواصل الاجتماعي. 

إليسا سبقت كباراً: احتلت إليسا المركز 45، لتسبق في الترتيب عدداً من مشاهير العالم، وهم النجم الأمريكي كيفن هارت في المركز 47، والنجم العالمي ليوناردو ديكابريو في المركز 48، والنجمة بينك في المركز 49، وميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في المركز الـ50.

شهدت النجمة إليسا ردود فعل إيجابية مؤخراً بعدما احتفلت بمسيرتها الفنية الممتدة طوال 20 سنة، على إحدى القنوات اللبنانية خاصة بعدما قامت بالغناء على المسرح أكثر من أغنية من أغانيها، قبل أن تقرر طرح أغنية "حبة اهتمام" عبر قناتها الرسمية على ، وذلك بعدما نالت عنها ردود فعل إيجابية.

كما حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاث جوائز الموسيقى العالمية، وست جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، ما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق فى الشرق الأوسط.

فيما صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين فى العالم العربى بثروة قُدرت بحوالي 43 مليون دولار.

المراكز العشرة الأولى: يتابع إليسا على تويتر ما يزيد على  15.2 مليون متابع، وهي حريصة على التفاعل مع جمهورها في هذا البرنامج، تصرّح بآرائها السياسية فيما يخص بلدها ، وتروج لأعمالها الفنية وغير ذلك، وهي تحتفل هذا العام بمرور 20 عاماً على دخولها المجال الفني مع جمهورها المخلص من حول العالم. 

وفقًا لموقع "Brandwatch" كان الموسيقيون هم المهنة الأبرز التي ظهرت في أفضل 50، والتي أدرجت أيضاً مطربين مثل Rihanna وTaylor Swift. 

جاءت المراكز العشرة الأولى كالتالي: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، تايلور سويفت، إيلون ماسك، كاتي بيري، إريانا جراندي، باراك أوباما، بيل جيتس، ، برنامج إيلين شو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى