مجوهرات ميغان ماركل الأنيقة تُعرض في تخفيضات الجمعة البيضاء وبخصومات هائلة

تعرض العلامة التجارية المفضلة لدى خصومات مذهلة ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء على مجوهرات دوقة ساسكس المفضلة ومن بينها سوار الصداقة من مونيكا فينادر وقلائدها المفضلة التي اعتادت ابتياعها من Edge of Ember.

خصومات هائلة على مجوهرات ميغان ماركل

تحرص ميغان ماركل على ارتداء مجوهرات تعكس شخصيتها أو تحمل معنى خاصاً بالنسبة لها، ولطالما وجدت ماركل ضالتها لدى العلامة التجارية الشهيرة Edge of Ember التي تعرض خصومات مذهلة على المجوهرات المفضلة لدى النجمة الأمريكية، وفقاً لما ورد في مجلة Hello البريطانية.

لذلك، إذا كنتِ حريصة على أن تظهر مجوهراتك جزءاً من شخصيتك مثل ميغان، فقد ترغبين بالاطلاع على تلك العروض والخصومات إذ قد يناسبك أحدها.  

إذ تُعرض قلادة ميغان جالبة الحظ من Edge of Ember، والتي تحمل رسماً لزهرة برسيم بأربع أوراق والرقم 7، بـ95 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 127 دولاراً) بدلاً من 125 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 167 دولاراً).

social media\ مجوهرات ميغان ماركل

وقد ارتدت ميغان قلادة الحظ الأنيقة تلك في اليوم العالمي للمرأة في المملكة المتحدة في شهر مارس/آذار، أثناء إلقائها خطاباً ملهماً لطلاب مدرسة روبرت كلاك الثانوية في داغينهام بشرق لندن.

وفي الأسبوع نفسه، ارتدت قرطي "الموجة" الناعمين من العلامة التجارية نفسها في زيارة لمسرح لندن الوطني.

وتعرض هذه الأقراط بسعر 48 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 64 دولاراً) بدلاً من 65 جنيهاً إسترلينياً (حوالي 87 دولاراً) في تخفيضات العلامة التجارية، وقد أعطاها المتسوقون بالفعل تقييماً مرتفعاً يصل إلى 5 نجوم.

social media\ مجوهرات ميغان ماركل

كما لحقت العلامة التجارية الشهيرة المفضلة لدى الدوقة "مونيكا فينادر" بقطار تخفيضات الجمعة البيضاء، حيث قدمت خصومات مذهلة على مجوهراتها.

ترتدي الدوقة من حين لآخر سوار "الصداقة" الذهبي الوردي من العلامة التجارية البريطانية، الذي من الجائز أنه يمثل التضامن والعمل الجماعي.

social media\ مجوهرات ميغان ماركل

وقد ظهرت لأول مرة بهذا السوار وهي تلقي خطاباً عن طريق الفيديو لطلاب الخريجين في مدرسة Immaculate Heart الثانوية عن حركة "حياة السود مهمة" وعن أملها في التغيير.

ويعرض هذا السوار الأنيق حالياً بـ 93.75 جنيه إسترليني (124.98 دولار) بدلاً من 125 جنيهاً إسترلينياً (168.38 دولار)، وهو متوفر بعدد من الألوان والأشكال الجميلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى