حلا الترك تواجه والدتها في المحكمة والأخيرة تنهار بالبكاء وتوجه رسالة مؤثرة لابنتها (فيديو)

حلا الترك تواجه والدتها في المحكمة والأخيرة تنهار بالبكاء وتوجه رسالة مؤثرة لابنتها (فيديو)
حلا الترك تواجه والدتها في المحكمة والأخيرة تنهار بالبكاء وتوجه رسالة مؤثرة لابنتها (فيديو)

كشفت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، خلال مقابلة مع برنامج  برنامج ET بالعربي، الإثنين 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أن الأخيرة قامت برفع دعوى قضائية ضدها، إلا أنها لم تذكر المزيد من التفاصيل في هذا الشأن معتبرة أن حلا لم تقم بهذا من تلقاء نفسها.

أزمة حلا ووالدتها: السابر قالت خلال المقابلة: "مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام، وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها"، وأضافت: "أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها". 

كما تحدثت عن لقائها مع ابنتها حلا في المحكمة باكية وعلقت: "ما بعرف كيف بدي أوصف هالشعور البشع، يعني شفتها وهي كان بدها تسلم عليّ بس ما خلوها"، وأعربت السابر عن تمنيها انتهاء هذه القضية عاجلاً. 

السابر وجهت رسالة قالت فيها: "رسالتي إنه ولادي يعيشوا في بيئة صحية، ما حدا يضغط عليهم، ما حد يخليهم يتكلمون كلام هو أصلاً ما حلو بحقهم". 

كما علقت والدة حلا على مقابلة الأخيرة مع الإعلامي مصطفى الأغا قائلة إنها لم ترتح للمقابلة ولا لطريقة الأسئلة، خاصة أن ابنتها ما زالت صغيرة، مؤكدة أنها استاءت للموقف الذي وضعت فيه ابنتها بسبب أسئلة الأغا.

رسالة مؤثرة لحلا: في الأخير وجّهت السابر رسالة لابنتها حلا جاد فيها: "يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة إلا لما تصيري أم، وانت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم، بس بليز احسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب أن تنحطي في هذه المواقف، خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني، وإن شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلاً حابة أشوفها ويمكن انزل عشان أشوفها".

تهديدات بكشف الحقيقة: وفي وقت سابق هددت السابر بالكشف عن تفاصيل مستورة لا يعلم أحد عنها شيئاً، بسبب الاتهامات التي يوجهها البعض لها عن إهمال تربية ابنتها وضياعها، واستغلالها لتحقيق مكاسب مادية.

السابر قالت في مقطع فيديو لها نشر عبر تطبيق "سناب شات": "أنا في الأيام الجاية راح أتكلم خلاص.. ومافيني إلا إني أتكلم ما في مفر.. ولازم أتكلم وأدافع عن حالي. كل الناس تعرف الحقيقة لأن الكل قاعد بتفلسف.. والعين بالعين والسن بالسن".

مضيفة أن الجميع يتابع القضية منذ مدة، وهي لطالما اختارت الصمت ولم تستغل الرأي العام، إلا أن القضية أصبحت قضية رأي عام ويجب أن يعرف الجميع بما يحدث، مشيرة إلى أنها اختارت الصمت في الفترات الماضية للحفاظ على مشاعر أطفالها، إلا أنه حان الوقت لتكشف الحقيقة.

وتابعت السابر في الفيديو قائلة: "أنا من حقي أدافع عن حالي.. مثل ما في البعض بيقول إني بستغل بنتي أو بنتي ضايعة وتحتاج إلى إرشاد وأنا بالعكس ما قصرت وكل الأمهات ما تقصر مع أولادها، مختتمة حديثها: "اتق شر الحليم إذا غضب.. والله والله علي وعلى أعدائي".

آخر أعمال حلا: من جهتها ظهرت حلا الترك في بث مباشر عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحة أن أغنيتها الجديدة "شتبي مني" تعبر عن الأشياء السلبية التي مرت بها في حياتها، وتكشف كذلك عن أن هناك ظروفاً صعبة واجهتها في حياتها فقالت حلا الترك: "أغنية (شتبي مني) تمثل كل شيء سلبي في حياتي، ما أريد أن أقوله في الأغنية أن حياتي لا تسير بشكل جيد، وكلماتها تظهر ذلك".

حلا ظهرت في الفيديو وعلامات التوتر تسيطر عليها، ما جعلها تقدم اعتذارها لمتابعيها، كاشفة أن سبب هذا التوتر يعود إلى عدم ظهورها بشكل مستمر في بث مباشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى