حلا شيحة ومعز مسعود يعلنان ارتباطهما.. الثنائي يحسم الجدل بأغنية ورسائل رومانسية

حسمت الفنانة المصرية حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود الجدل والأقاويل التي انتشرت في الأشهر الماضية حول ارتباطهما، إذ نشر مسعود، مساء الثلاثاء 1 ديسمبر/كانون الأول 2020، مقطع فيديو لأغنية بصوته، بعنوان "المقاتل"، عبر حسابه على موقع ""، وأهداها لـ"حلا"، وعلق عليها بقوله: "رحلتنا واحدة.. نحن بعيدون عن الجميع" .

لتؤكد حلا ارتباطهما بإعادة نشر الأغنية عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق رومانسي، قالت فيه: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرّستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا أطيق الانتظار لرؤية كل شيء"، ليكون ذلك أول تأكيد صريح من الطرفين للأخبار المتداولة عن ارتباطهما.

ويأتي هذا بعد ما انتشرت مؤخراً أنباء عن ارتباط معز وحلا عاطفياً، بعد أن تعرفا على بعض خلال هذا العام، وذلك بعد أقل من عام من انفصاله عن زوجته السابقة، إذ أكدت الأنباء قرب زواجهما، وهذا ما لم يؤكده الطرفان أو ينفياه في الفترة الماضية، إذ اختارا التزام الصمت.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد نقلت انفصال مسعود عن زوجته السابقة، وهي الممثلة المصرية شيري عادل، التي كانت زوجته الثالثة.

وحسب موقع "مصراوي"، فإن الأمر الذي أكد هذه الشائعات هو تفاعلها مع صورة نشرها مسعود على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

الصحيفة قالت إن "مسعود ظهر خلالها أثناء لعبه على "غيتار" خلال جلوسه بالشارع، معلقاً باللغة الإنجليزية: "شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، لتردّ الفنانة: "هاي معز.. من التقطت هذه الصورة؟".

وأضافت أيضاً أن "الباحث الإسلامي" تجاهل "جميع التعليقات عدا ما كتبته "حلا"، ليردّ عليها: "شخص مميز جداً".

فيما لم ينفِ مسعود أو حلا شيحة صحة ما تناقلته وسائل الإعلام المصرية، سواء على حساباتهما الرسمية على ، أو في تصريحات إعلامية.

مصادر مقربة من معز مسعود، كانت أكدت حرصه الدائم على إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام.

بدأت العلاقة بين معز مسعود وحلا شيحة بعدما نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة له، وهو يجلس على الأرض.

وعلّق معز مسعود على الصورة: "شكراً جزيلاً للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت" من جهتها، علّقت حلا شيحة على الصورة "من التقط هذه الصورة؟" فجاء رده بأنه "شخص مميز جداً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى